الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الله يخليكم

عاجل الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية milany15
    milany15

مبتعث مستجد Freshman Member

milany15 الأرجنتين

milany15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اداري , بجامعة يورك
    • يورك
    • اداري
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

November 11th, 2008, 10:03 PM

السلام عليكم

انا في فانكوفر حاليا من ثلاث شهور .. ومازلت ابحث عن مكتب يجيب لي قبول من جامعه يورك
    في تورنتو .. سمعت عن واحد سعودي له مكتب موجود هنا في فانكوفر .. بس بصراحه سعره غالي 300 دولار

اللي يعرف اي مكتب في فانكوفر يقولي بالله .. ماعندي وقت لازم اقدم اوراقي باسرع وقت

معليش لو كان الموضوع مكرر ..

بإنتظار الردود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milany15
    السلام عليكم

انا في فانكوفر حاليا من ثلاث شهور .. ومازلت ابحث عن مكتب يجيب لي قبول من جامعه يورك
    في تورنتو .. سمعت عن واحد سعودي له مكتب موجود هنا في فانكوفر .. بس بصراحه سعره غالي 300 دولار

اللي يعرف اي مكتب في فانكوفر يقولي بالله .. ماعندي وقت لازم اقدم اوراقي باسرع وقت

معليش لو كان الموضوع مكرر ..

بإنتظار الردود
    لماذا يتم اللجوء الى المكاتب. هل يوجد لهم عصاء سحرية؟

اخي الكريم متطلبات القبول واضحة. ادخل على موقع الجامعة الي تبغى قبول منها وشوف متطلباتهم , وارسل الأوراق المطلوبة مع رسوم التقديم الي هي في العادة بي 40-100 دولار. وانتهى الموضوع.
    7 "
  3. مرحبا اخي العزيز

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اذا كنت تريد قبول لغة وجامعه اعرف واحد اسمه غالب مراد ممكن تتصل عليه وترسله بأن يحضرلك قبول في اسرع وقت ممكن الاعلان في اعلى الصفحة باللون الاحمر .

وشكرا
    7 "
  4. الله يعطيكم الف عافيه ياشباب على الردود

طيب بخصوص معهد اللغه
    انا حاليا ادرس في معهد معتمد بالسعوديه .. وااخر شهر لي في المعهد هذا شهر JUN
    يعني باقي لي شهرين على الشهر هذا

مدري اجيب قبول من جامعه يورك + قبول معهد من نفس الجامعه
    او اجيب بس قبول وارسل للسفاره قبول جامعه يورك وقبول معهدي هذا الي في فانكوفر
    الموضوع مقلقني كثير ولا اعرف وش الدبره

الي له خبره يفيدني وله الف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.