الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ... جامعتين بنفس الاسم ..؟؟؟؟!!!!!

ساعدوني ... جامعتين بنفس الاسم ..؟؟؟؟!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية too good 2 be true
    too good 2 be true

مبتعث مستجد Freshman Member

too good 2 be true المملكة المتحدة

too good 2 be true , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ................ , بجامعة Brunel University
    • Brunel University
    • ................
    • ذكر
    • London, Uxbridge
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 03:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا من الطلاب الدفعه الرابعه اتصلت على مكتب IGEC عشان اعرف اسمي عندهم وراح أكون بأي جامعه المهم ...

ردت علي وحده قالت نعم عندنا قبول لك في معهد بجامعه فكتوريا .. حاولت اعرف بأي مدينه تقول ماعندي اي خلفيه مو مبين عندي <<< هي مضيعه اساسا تقول فكتوريا اممممم انتا بأستراليا لالا اووو انتا كندا

المهم انا قفلت وبحثت عرفت انها بمدينة فكتوريا .. قلت اتأكد اشوف هي من الجامعات الموصى بها وهنا الصدمه تخيلوا لقيت جامعتين بنفس الاسم

University of Victoria والثانيه اسمها Victoria University

ياليت احد يقدر يفيدني انا بأي جامعه وبأي مدينه ... مو معقوله الى الحين مااعرف

طبعا اتصلت مره ثانيه وعشان حظي حلو ردت علي نفس البنت ... وقالت وربي نفس الكلام

اتمنى اشوف ردودكم اللي تريح .... .

2. kasdhm شكرا لمرورك
    بس هذا موقع الملحقيه بإستراليا وانا رايح لكندا

اخوي FaisalNY
    الجامعتين كلها معترف بها من قبل الوزاره بس معقوله ادرس بمعهد تابع لكنسيه ...
    يعني افهم من كلامك الأقرب انها الجامعه اللي بمدينة فكتوريا ...؟؟؟؟

الويب سايت تبع جامعه فكتوريا اللي بمدينة فكتوريا واضح وفيه لنك للمعهد بس الجامعه الثانيه الويب سايت مره تعبان ومافيه اي طاري لمعهد اللغه ....

يأهل كندا ... يأهل الخبره ساعدوني اذا كان الكلام صحيح اقل شي اشوف لي قبول قبل الملتقى

وعلى فكره شيكت على الايميل وجاني مسج من IGEC ان القبول من Victoria University

تخيلوا عاد معقوله تابع لكنيسه وادرس فيه ولا معترف فيه من وزارتنا ...... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.