الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

V-1 VISA استفسار عن نوع الفيزا

V-1 VISA استفسار عن نوع الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 13th, 2008, 01:42 PM

السلام عليكم اخواني..
    عندي استفسار و ياريت احد عنده خبره يجاوبني..
    انا زوجتي مبتعثه الى كنداوهي حاليا موجوده هناك.. وانا رايح لها بعد شهر ان شاء الله...
    عندي فيزا زائر لمده سنه ونص ومتعدده الدخول ومكتوب في الجواز نوعها v-1
    طبعا اعطوني سنه ونص لاني ذكرت لهم انه زوجتي هناك وجبت خطاب دعوه منها والحمد لله استخرجت الفيزا.

سؤالي الان هل استطيع الدراسه بهذه الفيزا لمده اقل من 6 شهور؟؟
    لاني رايح وناوي ادور على قبول ماجستير وباخذ اوراقي الاكاديميه معاي
    والان انا متردد هل اقول لهم لما اوصل في المطار اني ناوي ادرس وابحث عن قبول او اخبي عنهم الموضوع؟
    لاني احتمال ادرس عشان امتحان GRE و توفل وغيره من متطلبات القبول يعني دراسه مؤقته اقل من 6 شهور
    يا ريت احد من اهل الخبره يجاوبني وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    السلام عليكم اخواني..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

سؤالي الان هل استطيع الدراسه بهذه الفيزا لمده اقل من 6 شهور؟؟
    نعم نظاماً تستطيع الدراسة لمدة أقل من ستة أشهر في دراسات غير منتهية بدرجة علمية (زي اللغة مثلاً).
    لاني رايح وناوي ادور على قبول ماجستير وباخذ اوراقي الاكاديميه معاي
    والان انا متردد هل اقول لهم لما اوصل في المطار اني ناوي ادرس وابحث عن قبول او اخبي عنهم الموضوع؟
    ماعندك مشكلة. قول الى الموظف اني جاي وبجلس مع زوجتي وفي نفس الوقت يمكن ادرس لغة وبرضوا بدور على قبول ماستر لأني ارغب في اكمال الماستر. هم عارفيين انك مابتجلس في البيت!!!

لاني احتمال ادرس عشان امتحان GRE و توفل وغيره من متطلبات القبول يعني دراسه مؤقته اقل من 6 شهور
    هذا الموضوع مافي اي مشكلة نظاماً. وبالنسبة لين انشاء الله حصلت على قبول ماستر او بقبول اللغة لعدة مستويات, تسطيع طلب تصريح دراسة في حالة ان زوجتك لديها تصريح دراسة ساري المفعول. وطبعاً تقدم من داخل الأراضي الكندية على مكتب الهجرة والجوزات في البرتا. بهالطريقة بتريح راسك من كشف طبي وهالسوالف .
    يا ريت احد من اهل الخبره يجاوبني وشكرا
    امل ان اكون قد اجبت على سؤالك. وفي حاة وجود اي استفسار اخر, امل عدم التردد بطرحه وانشاء الله تلقى الأجابة سواء مني او احد الأخوان والأخوات.

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. تسلم اخوي سلطان على الاجابات الوافيه ما قصرت ويعطيك العافيه..
    عندي استفسار ثاني وهو نوع الفيزا v-1 هل هذا مختلف عن نوع الفيزا للزائر العادي؟؟
    لانه في العاده تكون فيزا الزائر ما تزيد عن 6 شهور وانا فيزتي سنه ونص وسمعت واحد قال لي هذي فيزا مرافق وما تقدر تدرس فيها اقل من سته شهور مثل فيزا الزائر العادي؟!
    هل هذا الكلام صحيح؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    تسلم اخوي سلطان على الاجابات الوافيه ما قصرت ويعطيك العافيه..
    الله يعافيك...
    عندي استفسار ثاني وهو نوع الفيزا v-1 هل هذا مختلف عن نوع الفيزا للزائر العادي؟؟
    لانه في العاده تكون فيزا الزائر ما تزيد عن 6 شهور وانا فيزتي سنه ونص وسمعت واحد قال لي هذي فيزا مرافق وما تقدر تدرس فيها اقل من سته شهور مثل فيزا الزائر العادي؟!
    هل هذا الكلام صحيح؟
    الفيزة مثل فيزة الزائر العادي. والزائر يستطيع الدراسة لمدة ستة أشهر نظاماً في دراسة غير نتهية بدرجات علمية زي اللغة. بالنسة لأتخاف لأن انا زوجتي كانت نفس الوضع فيزتها سنة وملتيبل. وطلبت اليها تصريح دراسة وجاني في ثلاثة اشهر من داخل كندا. وطبعاً في نقطة جيدة, وهي من تاريخ التقديم على تصريح الدراسة, وضعك قانوني. اي بمعنى ان لو قدمت انت قبل لأتنتهي الستة اشهر حقك بأسبوعين, تستطيع الدراسة لين يجيك الرد. وطبعاً دام ان زوجتك بيكون عندها تصريح دراسة فتصريحك الدراسة سيكون مضمون.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.