الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جدة .. الى متى يستمر ؟؟

ملتقى جدة .. الى متى يستمر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cotton candy
    cotton candy

مبتعث فعال Active Member

cotton candy نيجيريا

cotton candy , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من نيجيريا , مبتعث فى نيجيريا , تخصصى قياس مدى علو صوت الشخير للنائمين , بجامعة جاري البحسس
    • جاري البحسس
    • قياس مدى علو صوت الشخير للنائمين
    • أنثى
    • هناااك, تاني لفة بعد ستاربكس
    • نيجيريا
    • Oct 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 03:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا شنبات ويا صبايا ؟ ان شاء الله طيبين ومبسوطين

احم احم

خليني اخوش في الهرجة على طول ترى المقدمات والكلام الكتير مالو داعي هع

يا جماعة اكيد اطلعتو على الجداول تبع الملتقى اللي في مدينة جدة في موقع الوزارة

انا جاني عالايميل والجوال انو الملتقى حيكون في الصباح وحيتم تسليم فيه القبول للجامعات

ولمن شفت الجداول لقيت فيها انو تسليم بطاقات الدخول الساعة 7 ونص صباحا

وبعدين حيكون في دورات ولخبطيشن

وتسليم القبول للجامعات بيكون في الليل يعني في الفترة المسائية

يعني معقولة يا جماعة نكرف يومها من صباح رب العالمين الين الليل ؟؟ يا لهوي يا لهوي حاروح فيها يعني

تيب كيف حنستوعب الهرج اللي ينقال ؟؟

الظاهر اني راح اجيب معايا مخدة ولحاف عشان اخد غفوة كل شوية في القاعة

الله المستعان بس

تيب سعال يدردب نفسو

طبعا انا انسانة وبكل فخر عندي التناحة والسرحان واصلة لاقصى مستوى عندي دي اليومين

وشايلة هم اني اسرح في المحاضرات وما اسمع الهرج اللي ينقال خصوصا انهم حيحطمو الرقم القياسي في التعزيب وما شاء الله اكيد حيعملو قرقر ورا بعض هع

فهل اقدر اجيب معايا ووكمان صغير عشان اسجل فيه الكلام المهم ولا ممنوع ؟؟؟

وبث هيك
  2. ياهووووووووووو شكلنا مخمجييييييييييين هناك ترى كلامك من جد ......انا بعد لما شفت الجداول لقيت كده ... يعني بنات اش رايكم كده الي فيها فله نخروج نتغدى ونرجع العصر نكمل ولا راح مو اتنح ابووووو وام التتنيح كلو يومها ...... بس الله يعين ....... ايوه صح ترى المحاضرات الي في الصبح غير الي في المسى سو اكيد اننا بنحضر فترتين سو قود لك
    7 "
  3. يابويه خوديلك فره على الجداول وراح تلاقي العجب ........ ضغطيننا في الصبح الى الظهر بعدين من العصر الى اليل ........ سو اليوم كلوووووووو في الملتقى جيبو معاكم يابنات رد بول ولا بور هورس عشان نركز ما اعرف شكلو القاعه حقت المريديان فيها زواج يوم الحد ....خخخخخخخ
    7 "
  4. اقول بنات شكلنا يومها اعفن يوم الدكاتره طفشانين ومعصبين ومضغوطين ..... يعني الله يعيننا الي تبغى تسأل نصيحه لا تسأل ههههههههههههه امزح والله انا راح اطلع روحهم بس شكلو ختفرش ...... يالله في سبيل البعثه كلو تمااااااام
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههه منجد في زواج يومها يا فلة هع هع

يعني نجيب معانا فساتين سهرة وميك اب عشان نكمل السهرة عندهم

انا حاقولهم اني من اهل العريس او اخت الطقاقة خخخخخخخخخ

ما جاوبتوني بخصوص تسجيل المحاضرات !؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.