الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا على وشك ولاده هل يستطيع زوجي الحضور او احد اخواتي الملقتى

انا على وشك ولاده هل يستطيع زوجي الحضور او احد اخواتي الملقتى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوره كندا
    نوره كندا

مبتعث مستجد Freshman Member

نوره كندا كندا

نوره كندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرجه وماعدي مهنه .. , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • متخرجه وماعدي مهنه ..
    • أنثى
    • بإذن الله كــندا, ماادري والله
    • هولندا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 05:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه اطلب من الله ان يرزقكم مثل ما رزقني

وثانيا احب اعرف انا على وشك ولاده هل يستطيع زوجي او خواتي

ان يقومو بالحضور للملتقى الذي سوف يعقد بالخبر في اول ايام ذوالحجه

وسؤال الثاني انا ما قدمت على فيزا الى الان هل اقدم عليها واعبي الابلكيشن لي وزوجي

لاني على وشك ولاده وطفلي راح يسافر معنا والوزارة ليس عندها علم بالمرافق معنا الطفل

افيدوني لاني بجد احاتي ها الموضوع كثير . ايش اسوي
  2. اختي الكريمه اول شي الف مبروك والله يصلحه ان شاء الله

بالنسبة للطفل عادي ادخلي على موقع الملحقية وسوي تعديل على الابلكيشن الي عبيتيه واضيفي طفلك وراح يقومون بالصرف عليه من دخوله على كندا
    اتمنى اني افتك
    7 "
  3. كيفك يا اخت نورة زوجتي نفس حالتك قبل اسوعين رزقنا الله ولد عقبالك ورحت للوزارة واضفته اعطوني وررقه وعبيتها وصورة من شهادة الميلاد الموقته وقالوا خلاص الولد واضفناه بس قلت لهم عندنا مشكله ثانيه الحرمه ما تقدر تحضر الملتقى لانها والده قال قلهم الكلام ده اكيد عندهم حل وانا بكره هروح للملتقى (جده) واسال واعطيك خبر ان شاء الله علما ان موعد زوجتي السبت
    7 "
  4. اهلا وسهلا فيك اخوي على البركه يتربى في عزكم ان شاءالله .

على العموم انا منتظره ردهم عليك لان بجد متوهقه لاني بصراحه مااقدر اروح

وهذا وضعي بكون بالانتظار ايش يصير معك بسلامه . . . . بس سؤال اخوي الطفل

اعطيهم خبر اني بضيفه قبل الملتقى او بعده لاني ما بعد اولاد عشان الامور اللي تترتب بعدها اكون شاكره لك
    7 "
  5. هلا باختي رحت اليوم قالوا لي لازم تحضر حتى لو تاخذ البطاقه وتحضر الصباح فقط وبعدين اذا سالت الوزارة ليه ما حضرتي الملتقى اعطيهم الاسباب ويوجد في الملتقى اوراق الاضافه انتي ما عندك مشكله بعد الولاده استخرجي للمولود شهادة ميلاد مؤقته وخلي زوجك يروح للوزارة يضيف المولود وبيني وبينك خلي احد من خواتك يحضر بدلك بكلرت العايله ومااحد درا عنك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.