الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين بمعهد ELS

تجمع المقبولين بمعهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboalfoz
    aboalfoz

مبتعث مستجد Freshman Member

aboalfoz كندا

aboalfoz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى E commerce , بجامعة KAU
    • KAU
    • E commerce
    • ذكر
    • Vancouver, Britich Columbia
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

November 21st, 2008, 02:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    الف مبروك للمبتعثين والمبتعثات في المرحلة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله

هنا التجمع الرسمي لطلاب وطالبات معهد ELS بفانكوفر او تورنتو

نأمل من جميع الاخوان والاخوات الذين سبقونا بالدراسة في هذا المعهد افادتنا بمستوى المعهد من الناحية التعليمية والسكن ومدى تعاون المعهد مع الجامعات الكندية من ناحية القبول للدراسات العليا

نتمنى من الجميع الإفادة بما يعرفه عن المعهد ولنتعاون فيما بيننا نحن طلاب وطالبات المرحلة الرابعة لكي نستعد بهذا الوقت ونعرف الاجراءات المطلوبة من التحضير للفيزا والكشف الطبي والتجهيز للسفر والمبالغ المالية التي تكفينا حتى تاريخ صرف المكافئه وحتى مواعيد بدأ الدراسة ومواعيد السفر والوصول والسكن ’’’

ونسأل الله التوفيق للجميع لما يحبه ويرضاه وان نرجع لبلد الحرمين الشريفين لخدمة انفسنا وديننا ووطنا

اخوكم فواز
  2. واخيرا انا دراستي تبدأ 5-1-2009 م ( لاحد يقول بدري الفيزة سبب تأخير والحمد الله طلعت )
    في els وهوتابع لجامعه سايمون فريزر في فنكوفر
    مين معايا ....
    اللي اعرفه ان الدراسه فيه تكون بدون كتب يوزعون اوراق في المحاضرات( نجرب ونشوف يمكن يكون احسن ) ...
    طبعا هم يسون اختبار تحديد مستوى لطلاب الجدد ... الله يسهل للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnsz4ever
    هلا والله اتمنى افيدك بس انا متلك حابه اعرف عن المعهد ده لأنو على حد علمي قبلوا فيه ناس كتير ......وما اعرف هو نفسو eli المعهد الي تبع جامعة بريتش كلومبيا
    نورتي الموضوع اختي
    الف مبروك القبول
    تسلمي ماقصرتي وما اتوقع ان المعهد اللي تقصديه هو نفس معهد ELS
    وفعلا قبلوا ناس لكن للأسف ماشفناهم واتمنى اننا نكون يد وحده ونعرف المعهد وماله وماعليه ونساعد بعضنا في اجراءات ماقبل وبعد السفر بما اننا بنفس المعهد
    واسأل الله التوفيق للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد الثلوج
    واخيرا انا دراستي تبدأ 5-1-2009 م ( لاحد يقول بدري الفيزة سبب تأخير والحمد الله طلعت )
    في els وهوتابع لجامعه سايمون فريزر في فنكوفر
    مين معايا ....
    اللي اعرفه ان الدراسه فيه تكون بدون كتب يوزعون اوراق في المحاضرات( نجرب ونشوف يمكن يكون احسن ) ...
    طبعا هم يسون اختبار تحديد مستوى لطلاب الجدد ... الله يسهل للجميع
    نورتي الموضوع اختي
    شكرا على المعلومات المهمه اختي واتمنى انه مثل ماتقولي تابع للجامعة
    مشكوره على الاضافة الرائعه والف مبروك القبول
    واتمنى ان نرى تفاعل اكثر من اخواننا واخواتنا الي بيستلموا قبولاتهم اليوم من ملتقى جده
    7 "
  4. طيب يا جماعة .. الله يعطيكم العافية ،،

أنا معي الضمان المالي ،، ما هي اجراءات التسجيل في معهد ELS عن طريق الانترنت؟؟؟

يعني لازم أسجل عن طريق مكتب ؟؟؟

وفي حال أن التسجيل عن طريق المكتب .. هل أحد يعرف مكتب في جدة؟؟؟ وبكم ؟؟؟

بوركتم ،،،،
    7 "
  5. انا اليوم استلمت قبولي بالملتقى بجده

ع المعهد هذا بس الي بترنتو ؟

والمعهد هذا والله فيه مشكله يا الربع !

انه معتمد في 3 فقط منها كولمبيا بريتش بس المشكله لو ما لقيت قبول بهالجامعات وين نروح يلعن ابوووووو الحاله قسم بالله شي يغبن

يالله الي بترنتو حياااه الله يا ليت يعزز لي ويكون بيننا تواصل ع اي شي ايميل ان شاااء الله بيجر

لاهنت ابو الفوز بس ما قلت لنا انت بفانكوفر ولا بترنتو امممممممم

فالك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشهري
    طيب يا جماعة .. الله يعطيكم العافية ،،

أنا معي الضمان المالي ،، ما هي اجراءات التسجيل في معهد ELS عن طريق الانترنت؟؟؟

يعني لازم أسجل عن طريق مكتب ؟؟؟

وفي حال أن التسجيل عن طريق المكتب .. هل أحد يعرف مكتب في جدة؟؟؟ وبكم ؟؟؟

بوركتم ،،،،
    حياك الله اخوي تركي نورت الموضوع
    بالنسبة للضمان المالي ممكن تفيدنا يالغالي هل حصلت عليه من قبل الوزارة وكيف الطريقه وانا اخوك او انك طالع على حسابك الخاص
    اجراءات التسجيل والله واعلم موجوده بنفس موقع المعهد على النت
    والاخوان والاخوات المبتعثين على المرحلة الرابعه تم تسجيلهم في المعهد عن طريق مكتب igec وتقدر تراجع فرعهم بجده في بناية العبدللطيف بجانب مستشفى عرفان الدور الرابع مكتب 406
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني غلاك
    الـ ELS ,,

معهد مو تابع للجامعه ,,

معهد تجاري في الداون تاون ,’ وانا أدرس فيه ,,
    الله يعطيك العافيه يالغالي معلومه تشكر عليها ونتمنى تأكيد المعلومات الي سمعناها في الملتقى ان المعهد معترف من قبل 4 جامعات بكندا ومنها برتش كولومبيا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قحطاني كندا
    انا اليوم استلمت قبولي بالملتقى بجده

ع المعهد هذا بس الي بترنتو ؟

والمعهد هذا والله فيه مشكله يا الربع !

انه معتمد في 3 فقط منها كولمبيا بريتش بس المشكله لو ما لقيت قبول بهالجامعات وين نروح يلعن ابوووووو الحاله قسم بالله شي يغبن

يالله الي بترنتو حياااه الله يا ليت يعزز لي ويكون بيننا تواصل ع اي شي ايميل ان شاااء الله بيجر

لاهنت ابو الفوز بس ما قلت لنا انت بفانكوفر ولا بترنتو امممممممم

فالك التوفيق
    حياك الله اخوي القحطاني نورت الموضوع يالغالي
    ونتمنى من الاخوان اللي يدرسوا بنفس المعهد تأكيد هذه المعلومه لنا والله شي يغبن فعلاً
    وانا بفرع المعهد بفانكوفر وانا اخوك وبالتوفيق للجميع ان شاءالله
    7 "
  7. انا بعد استلمت البارح قبولي بهالمعهد بس الي بتورنتو و دراستي تبتدي بـ 9 فبراير الله يعين و يوفقك الجميع ان شاء الله ..

انا ابي اعرف هالحين شلون هالمعهد معتمد من 3 جامعات بس!!

حنا راح ندرس اللغة و نختبر التوفل صح و لا انا غلطانه ؟! يعني دام معنا شهادة التوفل اقدر اقدم باي جامعة .بعدين مااعتقد الوزارة تجيب قبولات لغة لطلاب الماستر بالذات من معاهد مقتصره على جامعات معينه لان تدرون الواحد بيقعد يدور لنفسه قبول جامعي و يقدم على اغلب الجامعات هناك ماادري اذا انا فاهمه الموضع صح و لا لا ياليت احد يوضح اذا في غلط بكلامي .. و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.