الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل من دولة الى دولة مع تغيير تخصص

تحويل من دولة الى دولة مع تغيير تخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السلطان سلطان
    السلطان سلطان

محظور

السلطان سلطان غير معرف

السلطان سلطان , تخصصى طبيب جراح , بجامعة مدري بس شكلها برا
    • مدري بس شكلها برا
    • طبيب جراح
    • غير معرف
    • مدري, كراكاس
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 02:53 PM

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته وبعد
    اخواني اللي عنده اي معلومة يفيدني الله يفتحها بوجيهكم
    انا اسمي بالبعثة دراسة طب بشري في مصر وانا ما باشرت بالدراسة قدمت اوراقي من القنصل في مصر بعد يومين كنسلت الدراسة بسبب ظروووووف خارجة عن الارادة بعد مدة كلمتهم ابغاء ارجع مصر رفضوا بعد شهر اتصلوا علي وقالوا نزلت للك مكافئة شهرية في حسابك طبعا الصراف في مصر

ماعلينا انا ماسجلت اوراقي في جامعة مصر ابدا

ودي احول الى كندا واغير تخصصي الى ادارة مالية وشكرا
  2. والله ما أدري إيش أقول لك

لكن يقولون أن لطلبة البكالوريوس صعب التغيير جداً

حاول أنك تطلب من الملحقة تغيير التخصص

لأن تغيير التخصص من عندهم يكون أسهل

وترى أنا نفس وضعك

أنا مقبول في بكالوريوس صيدلة في أمريكا

وأبغى أغير تخصصي إلى محاسبة
    7 "
  3. قبل كل شيئ اقتنع انو مافي طريقه تانيه غير التغيير ولكن ما انصحكم الا في الحالات الشديده جدا جدا يعني مو بس مزاج وشوية صعوبه نقول مانبغى يلا فكروا قبل في الوقت اللي راح يضيع والفرصه الي ممكن يحرموكم منها لاقدر الله
    شوفوا ياجماعه أنا اللي عرفته إنو الموضوع مراااا صعب ولكن قالوا لي أبحث وإحنا علينا بالأسباب إزا إنتم في الغربية ألحقوا كلموا الموسى وكيل الوزارة أو الفوزان مدير الابتعاث موجودين وهما اللي بيدهم كل شيئ دا عالسريع يعني الموضوع وكلموهم بأي طريقه بالملتقى ولا على غرفتهم ولا في الاستراحه وكدا يعني وازا مرااا ماقدرتوا خدوا موعد من الوزاره من مكتبهم الخاص وانا عندي الفاكسات لو ماصار الا اخر العلاج الكي ارسلوا 20 فاكس وربي يسهلها ليا ولكم وعالرياض طوالي واطلبوهم للضرورة القصوى مقابله وإزا في واسطه يكون أحسن عالعموم ابحثوا مع الملحقيه بس حبالهم طويله طبعاً ومايردوا غير بعد كم شهر ورايح جاي وبعدها النتيجه مو أكيد وبكده يكون ضاع نص الوقت وفي نموذج تحويل اعتقد بالموقع اعملوه كمان بس مو زي لما تدخل على المسئول وتشرح لو ظروفك الحق قبل مايسجلوا عليك الوقت والمكافأه وبعدين مرا ماينفع وقتها لهم ألف حجه عليك إنك غايب وإنك صرفنا عليك دم قلبنا وكدا يعني زي اللي سمعتو من كلام يسم البدن والله بس خليها على الله وجهزوا في إيدكم خطاب عشان لو ماقدرت تشرح اللي في خاطرك احكي لهم الظروف كلها والاسباب اللي خلتك تفكر في التغيير وياريتها تكون ظروف قاهره يعني اتصرفوا اوك الله ييسر أمركم وأمر ولدي وكل المغتربين ويهونها عليكم يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مبتعث
    قبل كل شيئ اقتنع انو مافي طريقه تانيه غير التغيير ولكن ما انصحكم الا في الحالات الشديده جدا جدا يعني مو بس مزاج وشوية صعوبه نقول مانبغى يلا فكروا قبل في الوقت اللي راح يضيع والفرصه الي ممكن يحرموكم منها لاقدر الله
    شوفوا ياجماعه أنا اللي عرفته إنو الموضوع مراااا صعب ولكن قالوا لي أبحث وإحنا علينا بالأسباب إزا إنتم في الغربية ألحقوا كلموا الموسى وكيل الوزارة أو الفوزان مدير الابتعاث موجودين وهما اللي بيدهم كل شيئ دا عالسريع يعني الموضوع وكلموهم بأي طريقه بالملتقى ولا على غرفتهم ولا في الاستراحه وكدا يعني وازا مرااا ماقدرتوا خدوا موعد من الوزاره من مكتبهم الخاص وانا عندي الفاكسات لو ماصار الا اخر العلاج الكي ارسلوا 20 فاكس وربي يسهلها ليا ولكم وعالرياض طوالي واطلبوهم للضرورة القصوى مقابله وإزا في واسطه يكون أحسن عالعموم ابحثوا مع الملحقيه بس حبالهم طويله طبعاً ومايردوا غير بعد كم شهر ورايح جاي وبعدها النتيجه مو أكيد وبكده يكون ضاع نص الوقت وفي نموذج تحويل اعتقد بالموقع اعملوه كمان بس مو زي لما تدخل على المسئول وتشرح لو ظروفك الحق قبل مايسجلوا عليك الوقت والمكافأه وبعدين مرا ماينفع وقتها لهم ألف حجه عليك إنك غايب وإنك صرفنا عليك دم قلبنا وكدا يعني زي اللي سمعتو من كلام يسم البدن والله بس خليها على الله وجهزوا في إيدكم خطاب عشان لو ماقدرت تشرح اللي في خاطرك احكي لهم الظروف كلها والاسباب اللي خلتك تفكر في التغيير وياريتها تكون ظروف قاهره يعني اتصرفوا اوك الله ييسر أمركم وأمر ولدي وكل المغتربين ويهونها عليكم يارب

مرتين و خطاب للفوزارن و ينزل الوارد و يشرح على الخطاب و برضها بالرفض و اخر مره وعدنا و برضو نزلت بالرفض الله يعين

تغيير التخصص ليس سهل و تغيير البلد اصعب و اصعب

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  5. ياربي خلوها عاد على الله والله انا كنت متفائله بس كدا حطمتيني باخر أمل يانمنم

بانصحكم ياشباب اللي في كندا ولا في بريطانيا يخليه مافي أحسن من كدا

فكروا بتروي وعقل ياناس ولا انها تكون الدراسه بلغه غير

الانجليزي الماني فرنسي صعب ترا ارجعوا فكروا واعقلوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.