الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد اللغة

قبول معهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث المستقبل
    مبتعث المستقبل

مبتعث جديد New Member

مبتعث المستقبل كندا

مبتعث المستقبل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طااااااالبة , بجامعة كندا
    • كندا
    • طااااااالبة
    • أنثى
    • كندا, كندا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 04:31 AM

السلام عليكم رحنا السبت الملتقى وبعد انتظار لم يتم تسليم القبولات الا لفئة معينة طيب واحنا خلاص ننسا السالفة ارجو التفاعل
    طيب لو وحدة صحباتي جاه قبول ومش رايحة هل استطيع اخذ قبولها
  2. مبتعث المستقبل
    لايمكن أخذ قبول باسم طالب أو طالبة اخرى لأنه عادة مسجل باسم الشخص في المعهد ولكن إذا كان عندك الضمان المالي فبإمكانك إحضار قبول معهد لغة في أقل من أسبوعين بالكثير عن طريق مكتب igec ولو أني ما انصح بهذا المكتب ولكن أنتي حددي المعهد واشترطي عليهم يجيبوا لك قبول فيه وغير كذا لا تسمعي لهم.
    بالتوفيق لك.
    7 "
  3. كما ذكر الأخ الكريم تركي
    لو الوزارة ماجابت لك القبول فالمفروض إنهم يعطوك الضمان المالي عشان تجيبي قبول لنفسك.
    وأنا اعتبرها رحمة من رب العالمين، على الأقل تختاري المعهد اللي تبغيه.
    ولو ماعندك ضمان مالي ففي أغلب الأحيان راح يطلب منك المعهد دفع عربون عشان يعطيك قبول للدورة المطلوبة.
    وعلى العموم لو حابة أساعدك في الحصول على قبول لغة من احد المعاهد، أرسليلي على الإيميل التالي
    nader1984s في الياهو
    7 "
  4. بصراحة انا مقهور قهر احس قلبي ناااااااااااااااااااار لكن اصبروا حتى لو جاه القبول في الرياض روحوا الرياض وخذوا القبول وفي نفس المشوار خذوا خطاب الى السفاره لاستخراج الفيزا ولعل وعسى ان ياتي قبول تصدقوا انا كنت حاب الملتقى لكن لما ماسلموني القبول كرهت الملتقى نشوف الرساله الجوال او الايميل اما بالنسبة للاتصال فهذا اللي فاقع قلبي انا عندي دوره اعدادية وما اقدر انام بدري وزيادة فيها اتصال عز الله ما رديت على الاتصال لو اتصلوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.