الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف شي عن ما بععد تجديد الجواز بالله يقوللي تراني ضايعه

اللي يعرف شي عن ما بععد تجديد الجواز بالله يقوللي تراني ضايعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عبد الملك
    ام عبد الملك

مبتعث مستجد Freshman Member

ام عبد الملك كندا

ام عبد الملك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة كلية التربيه للاقتصاد المنزلي
    • كلية التربيه للاقتصاد المنزلي
    • طالب
    • أنثى
    • فانكوفر, فانكوفر
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 07:06 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بالله يا جماعه انقذوني تراني دخت من كتر التفكير

الحكاية وما فيها اني جواز سفري كان باقيلو فتره بسيطه و ينتهي و جددته و خلاص وارسلت اوراقي للوزارة
    طبعا ارسلتها فوق الخمس مرات كل مره يطلعولي فيها علله
    المهم ما ابغا اخوض في التفاصييل اللي الواحد مو عارف يضحك ولا يبكي عليها
    دحين الحمد لله جاني قبول في معهد لغه تمام.... بس هادا الكلام في نفس اليوم اللي خلاص ارسلت الجواز و قالولي اوكي عليه
    فا طبعا ما لحقوا يعدلو قبول المعهد على الجواز الجديد على ما اعتقد (ترى انا لسا ما استلمت القبول)
    فا ابغا اعرف هل ممكن يكونوا عدللولي القبول هما ؟؟؟؟؟ او احتاج اكلم المكتب اللي جابللي القبول واوريهم الجواز القديم والجديد......
    بالله يا جماعه افيدوني الله يباركلكم
  2. سلام عليكم

اختي على كلام مكتب ايجك انو الجامعة او المعهد ما تعتمد على رقم الجواز تعتمد على الاسم وتاريخ الميلاد فقط

المشكلة عند تقديم على الفيزا لازم تقدمي على الفيزا برقم الجواز الجديد لانو الفيزا يعتمدوا على رقم الجواز

بالنسبة لتعديل البيانات في الوزارة في الملتقيات في لجنه مخصصه بذلك اعطيهم صورة الجواز الجديد واكتبي نموذج تعديل بيانات عندهم

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبد الملك
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بالله يا جماعه انقذوني تراني دخت من كتر التفكير

الحكاية وما فيها اني جواز سفري كان باقيلو فتره بسيطه و ينتهي و جددته و خلاص وارسلت اوراقي للوزارة
    طبعا ارسلتها فوق الخمس مرات كل مره يطلعولي فيها علله
    السلام عليكم ...
    عفوا أختي أرسلتي لهم على اي ايميل ؟
    أنا نفس مشكلتك و ارسلت لهم و لكن لا حياة لمن تنادي ..

لك شكري و دعائي لك بالتوفيق
    7 "
  4. والله حبيبتي ارسلت على القسم النسائي حق الوزارة وكمان ارسلت على ايميل تاني راح احاول احطلك هما
    Questions(at)mohe.gov.sa
    هادا ايميل القسم النسائي
    mohe.press(at)hotmail.com
    هادا هوا الايميل التاني
    بس عن تجربه انا كتبتلهم كل شي يعني اول شي حطيت صورة الجواز القديم وصورة الجواز الجديد
    وترى كلهم اعمليهم ملف وورد لا تعملي غيره علشان يا حرام ما يعرفوا يشتغلوا غير عليه
    واكتبي اسمك بالكامل و رقم الترشيح و رقم الطلب واي رقم له لزمه او ماله لزمه حطيه
    علشان لا يتحججو ويقولولك معلوماتك ناقصه
    7 "
  5. اختي الكريمه انتى لايهمك الى السفارة اما القبولات امرها سهل انتى لما توصلي كندا وتوريهم جوازك راح يوفقون لانوه نفس الاسم والميلاد والصورة اما بالنسبه لسفارة لازم يخذون رقم الجواز بس وانتى على مااظن لسى ماخلصتي الفيزا .

اخووك زووم
    تحيــــــــــــــــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.