الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يتم تعبئه ابلكيشن ال CAQ للمنتعثين ؟

كيف يتم تعبئه ابلكيشن ال CAQ للمنتعثين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحارثي77
    الحارثي77

مبتعث جديد New Member

الحارثي77 غير معرف

الحارثي77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس مدني , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • جده, الغربيه
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 07:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي
    ارجو منكم افادتي في موضوع هذا الابلكيشن CAQ

وكيف يتم تعبئتها وخصوصا في اخر ورقه المتعلقه بمن سيدفع التكاليف

طبعا اللي راح يدفع التكاليف الدوله ! وش لازم اكتب لهم فيها ! وهل لازم اوقعها من الوزاره ؟

واذا خلصتها ارسلها على السفاره والا على كندا ؟

عشان اكمل اجرائات الفيزا

ويعطيكم الف عافيه
  2. جزاك الله خير اخ الحارثي

عفوا هذه فيزة مقاطعة كيوبك .. من اي مكتب تسوي الأجراءت ؟
    و هل هي صعب الحصول عليها؟

لأن قبولي من معهد اللغة في جامعة مونتريال أشتغل عليه لوحدي ... لأن اغلب المكاتب اللي تجيب قبول من كندا ترفض التعامل مع مقاطعة كيوبك

اتمنى ان تفيدني بحكم خبرتك

و الله يوفقك يا رب
    7 "
  3. ياخوان انا قدمت على ال CAQ .. وارسلت الاوراق يوم 8 نوفمبر ....الى الان ماجات الموافقة ..تاخذ تقريبا من ثلاث الى اربعة اسابيع... بس لازم تكوت المعلومات صحيحة ودقيقة وخاصة رقم البريد والرمز البريدي وعنوان البريد لانهم يرسلوا ال CAQ على البريد فقط ....

بخصوص خانة الي حيدفع التكاليف اكتب التالي :

Government Of Saudi Arabia ... وارفق صورة من الضمان المالي.... ((هذا في نفس الابليكيشن))

اما بخصوص دفع رسوم الابليكيشن نفسه .. انتا تدفعه بنفسك وتعبي استمارة الفيزا او الماستر كارد ..وتكتب الرسوم ورقم البطاقة وترفقه مع الابليكيشن ... مدري ممكن 100 $ كندي.. وترسلها...

لو احتجت شي اضيفني thamer_g على الهوت ميل ... وانا في الخدمة ياشيخ لو تبغاني اعبيلك الابليكيشن وارسله....بالتوفيق
    7 "
  4. شكرا على ردودكم

بالنسبه لك يا فزكست

انا عمي موجود بكندا وانا كنت اراسل الجامعه عن طريقه فعشان كذا هو اللي جابلي القبول لكن ما شفت فيها اي صعوبه انت شفلك اي واحد لغته الانجليزيه حلوه وخليه يراسلهم ويدخل على موقعهم ويتصل عليهم ويتفاهم معهم على القبول
    اما بالنسبه لمراسلة الاوراق فكل الاوراق اللي تعبيها راح يرسلونها هم لك بس اهم شي يبغونك تدففففع

وانت يا استاذ ثامر يعطيك الف عافيه حبيبي وترى انا جالس اضيفك على المسن ياليت اقدر اكلمك
    لان الاعتماد المالي بعد ما اخذته يعني لازم اروح الوزاره بالرياض واخذ اعتماد مالي وبعدين ارسله ؟ و هل لازم استنا الين يردون علي من كندا وبعدين ابدا اراسل السفاره عن طريق كندا ؟
    7 "
  5. ايه انا قدمت على جامعة كونكورديا وانقبلت بنفس معهد اللغه حقهم وبرنامجي اسمه intensive english language program طبعا معهدهم اسمه center for continuinng education
    بس زي ماقلتلك انت اهم شي تعرف كيف تدفعلهم ويجيييك القبول وموعد اختبار تحديد المستوى وابلكيشن ال CAQ اللي انا حايس فيه حاليا
    7 "
  6. مافي شي اسمو قبول مبدئي للغة ... القبول المبدئي للجامعة فقط ...انتا قدم على معهد اللغة عن طريق الانترنت وارسل الاوراق المطلوبة .... والقبول ياخذ اسبوعين عشان يوصلك ..

ترا الامور سهلة ولاتشيل هم ... بس اهم شي لاتتأخر وزبط امورك اول بأول ...

بالتوفيق للجميع ...

ربنا يسهل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.