الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين الماستر كندا

مبتعثين الماستر كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brrrb
    brrrb

مبتعث مستجد Freshman Member

brrrb كندا

brrrb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة ELS
    • ELS
    • Student
    • ذكر
    • Toronto, ontario
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 11:07 PM

سلام عليكم

انا مبتعث للماستر بكندا ومكتب igec دبرولي قبول لغة فقط ... وبالملتقى يقولون إنتم دبروا أنفسكم هناك وجيبوا قبولات ماستر لكم من الجامعات ..

هل فيه أحد من الماستر جاه قبول لغه وجامعه ؟

وش الحل طيب نروح ونتوكل وندرس لغة ونحاول نجيب قبول ولا شنو نسوي ؟

طيب فرضاً مالقينا قبول للماستر نرجع بعد اللغة وبس ؟ لأن القبول بالجامعات الكنديه بالنسبه للماستر يقولون صعب ويشوبه بعض الإستحاله أحياناً ..!

يعطيكم العافية
  2. السلام عليكم

لما حضرنا الملتقى قالوا لنا بأنه بعض الطلاب قدرنا ندبر لهم قبول لغة و جامعة و بعضهم لغة فقط

لكن ترا افضل بأنه جاءك قبول لغة لأنه انت باستطاعتك تختار الجامعة اللي تبيها و كم مدة الترم و المنطقة و الاصحاب و المتنزهات و لا تنسى مدة دراسة اللغة سنة كاملة
    يعني ان شاء الله بالراحة راح تحصل جامعة بس هذا يعتمد على الطريقة و الاسلوب فا ريح بالك

وأهم شيء ترا بأنك ثبتت نفسك في البعثة بدراسة اللغة

و اعلم بأنه اذا ما حصلت قبول من جامعات كندية تقدر تحصل من دول ثانية و راح يكون معك الحق بأنك تغير الدولة لهذا السبب

ان شاء الله أكون أفدتك .
    7 "
  3. عزيزززي
    اتوووكل على الله رب العالمين ومن هناااااك ربنا يسهلهااا لا تشيل هم شي ربناا موجووووووود ومداام احنا طالعين نطلب العلم ربنااا ماررراح يضيعناااااااااااا
    انت بس اجتهد وربناااا هيسهلهااا ومااافيش حااااااااااااااجه اسمها مستحيييل
    وبالتووفيق
    تحيااتي
    7 "
  4. يعطيكم العافيه ..

مجازف .. ماقصرت يالغالي .. وفعلاً أهم شئ نركز ع اللغة وبيني وبينك أخاف أدرس لغة وبعدين أسحب عالماستر بس لاتعلم أحد ..

إن شاء الله إذا أثبت نفسي باللغة ماراح يوقف قدام طموحي لاماستر ولا غيرها بإذن الله .. أملي بربي كبير .. وإن شاء الله التوفيق راح يكون حليفنا ..

وإذا ماقبلونا بكندا ... إنجلترا تنادي .. والعذر موجود مثل ماتفضلت .. ماحصلنا قبول .. :$

امورا ... درر كلامك وحماسك شئ يحسب لك .. ربنا يوفقنا ويوفقك والجميع يارب .. : )
    7 "
  5. هلابك وحي الله هالموضوع فأنا والله اني سحبت ع البعثه بس والله كلمت ناااس كثير وناس ابتعثوا لكندا والله قالوا انت اللحين لا تحط براسك غير اللغه

وخل لكل شي اولويات يعني خلنا اللحين نفكر باللغه حسبي الله عليها من لغه كم اني بيني وبينها وقعااات ومعارك وعدم اتفاااااق ع طول بس ان شاء الله نروضها

اما الماستر فأنت اللحين غلق اللغه وعقبها ان ما ساعدونا الملحقيه الثقافيه بالقبولات نخاطب وزراة التعليم العالي بتحويل البعثه لأستراليا ولا برطانيا ولا ان شاء الله الهند ما عندي مشكله بس اهم شي نواصل التعلوم << يا غبي التعليم

يا شيخ اعقلها وتوكل والله يسهل الامر من عندهـ

تحياتي لكـ
    7 "
  6. شوف عزيزي انا بكندا لي ست شهور وما ابغى يصيرلك اللي صارلي بقولك على شي اول ما توصل بالسلامة حاول انك تسوي اختبار GRE اذا كنت طبي او GMAT اذا كنت اداري وحاول كمان تقدم على اختبار التوفل وسجل بمعهد يساعدك على معرفة طريقة اختبار التوفل وهذا طبعا على حساب الملحقية بكذا تكون قصرت نصف الطريق على التسجيل بأي جامعة ... اتمنى تكون وضحت الصورة
    7 "
  7. يارجال وربي اني كنت متردد لحد اني قلت خلاص ابتعاث ماودي فية وحتى قلت لابوي ترى ماراح استلم خطاب القبول ولكن سبحان الله درى اخوي باللى صار وكلمني واقنعني بأني أروح في البداية على اللغة وبعدين وانا في اللغة اقدم على الجامعات ان انقبلت كان بها وان لم يحالفني الحظ فربك كريم والوزارة مارح توقف بوجهك وراح تنقلت لدولة اللى تحب وصدقني بأني ربي ماراح ينساك لو كانت نيتك صادقة لتعليم فقط وأسأل الله العلي العظيم بأن يوفقنا جميع في ما نصبوا الية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.