الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بروح أتزوج.. وبجيب زوجتي .. كيف؟

بروح أتزوج.. وبجيب زوجتي .. كيف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SMQ
    SMQ

مبتعث مستجد Freshman Member

SMQ الصين

SMQ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى الصين , تخصصى cv , بجامعة cv
    • cv
    • cv
    • ذكر
    • cv, cv
    • السويد
    • May 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 07:43 AM

السلام عليكم ... ومستعجل ...

برجع للسعودية ... وبتزوج ... وزوجتي بتجي كندا ... وشلون أقدم لها فيزا ... مرات تقول بدرس .. ومرات تقول ماراح أطول بالدراسة ... بس لغة شهرين ... الزبدة ... شكلها ماتبي تدرس ... وأنا طالب بالجامعة بكالوريس .. أدرس بالجامعة ... وبخلص في 2012 .. وش الطريقة إني أجيب زوجتي ... الملحقية عطوني ضمان مالي لزوجتي ومكتوب انهم يتكفلون فيها للدراسة .. طيب لو جت بفيزا طالب .. وخلص تصريح الدراسة ... بيرجعونها السعودية ... لذلك وش الحل .. ووش الطريقة .. في ناس جايبين زوجاتهم معاهم أول ماجوا بس أنا زوجتي بتجي لحالها وبتقدم الموذج لحالها ... فهمتوا ... واللي جايبين زوجاتهم ... فيزة المبتعث طالب ... وفزة زوجته زائر .. ويقول ان زوجته تابعة له ... يعني مرتبطه فيه لو خلص تصريحه هو يرجعون اثنينهم ويقدر يقدم تمديد له هو وأوتوماتيك الزوجة تتمدد أقامتها ... بس أنا زوجتي بتقدم لحالها ... ومعاي لها قبول .... هل تقدم طالب ... وإلا زائر
  2. بالنسبة لزوجتك لو كان القبول تحت 6 شهور بتكون فيزا زائر ..

الزوجة مرافق لك ..حتي لو ما درست ..

والشي التاني في الملتقى ..
    واحد سال هو يدرس وبعدين بيجيب زوجته قالوله عاااادي .. بيصير

.. والامور دي سهلة ان شا ءا لله .

ان شاء الله ربي يسهل امورك وامور الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.