الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن استخراج الفيزا اذا كنت انوي تغير المعهد

سؤال عن استخراج الفيزا اذا كنت انوي تغير المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pink_Diamond
    Pink_Diamond

مبتعث مجتهد Senior Member

Pink_Diamond الدانمارك

Pink_Diamond , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى Student , بجامعة U of B
    • U of B
    • Student
    • أنثى
    • Vancover, Eastern Region
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا استلمت قبولي من الملتقى الى معهد في فانكوفر.. و لكن انا سوف احضر لنفسي قبول في مونتريال...
    السؤال
    اود ان ابدأ باستخراج الفيزا الكنديه و يجب على ان ارفق القبول هل ارفق القبول الذي اعطتني اياه الوزاره و ذلك للحصول على فيزه طالب و ابدا بالاجراءات من الان علما انني لن ادرس في هذ المعهد سوف ادرس في معهد مونتريال و لكن القبول لم يصلني حتى الان . وانا اود ان ابدأ بإجراءات الحصول على االفيزا
    او انه من شروطهم اني ادرس في المعهد الذي ارفقته مع طلب الفيزا؟؟؟
  2. أنا أتوقع انو يصير فيه مشاكل لما توصل للمطار اللي جاك القبول الثاني منه
    لأن راح يكون في التأشيرة إنك ذاهب لمكان القبول الأول
    فيسبب لك مشاكل في المطار يعني شوية مرمطة
    فالأفضل انك تستنى القبول الثاني وتطلع الفيزا عليه ..
    هذا من ما سمعت من أهل الخبرة ..
    و الله يوفقكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink_Diamond
    السلام عليكم ورحمه الله

انا استلمت قبولي من الملتقى الى معهد في فانكوفر.. و لكن انا سوف احضر لنفسي قبول في مونتريال...
    السؤال
    اود ان ابدأ باستخراج الفيزا الكنديه و يجب على ان ارفق القبول هل ارفق القبول الذي اعطتني اياه الوزاره و ذلك للحصول على فيزه طالب و ابدا بالاجراءات من الان علما انني لن ادرس في هذ المعهد سوف ادرس في معهد مونتريال و لكن القبول لم يصلني حتى الان . وانا اود ان ابدأ بإجراءات الحصول على االفيزا
    او انه من شروطهم اني ادرس في المعهد الذي ارفقته مع طلب الفيزا؟؟؟

اذا كان بتجيبي قبول من مونتريال .... لازم تقدمي على ال CAQ قبل ماتقدمي على الفيزا ....لانوا ماتقدري تدرسي في مقاطعة كيوبك الا لمن ترسلي اوراقك للايميقريشن الذي يخص نفس المقاطعة وتحصلي على ال CAQ وبعدين ترسلي صورة من ال CAQ للسفارة الكندية عشان يطلعولك الفيزا....

يعني لو كنتي مستعجلة روحي فانكوفر وادرسي لمدة شهر او شهر ونص عبال ماتخلص اجرءات الCAQ وبعدين حولي على مونتريال ...

انا الي مأخرني الان ال CAQ ودراستي في 5 يناير .... وممكن اتأخر ترم كامل بسبب ال CAQ ....شكرا وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.