الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووووكم حضانات في فانكوفر؟؟

ارجوووووكم حضانات في فانكوفر؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ROoose
    ROoose

مبتعث جديد New Member

ROoose كندا

ROoose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 03:50 PM

ممكن نفيدوني بأسماء day care centers في فانكوفر
    وبالأخص القريبة من معهد
    (PLI,Kaplan Aspect vancouver)

وهل تستقبل أطفال اعمارهم تبدأ من 3 أشهر,,وإذا بالأمكان اسعارهم

((يعني ودي بالتفاصيل لأني جدا جدا محتاااااجة لمساعدتكم..))

دمتم بألف خير...
  2. انا مثلكم ان شاء الله طالع فانكوفر وزوجتي وبنتي معايا . . ويمكن راح الحق زوجتي للبعثة

فعلى حسب بحثي وجدت إنو في نوعين:

1- حضانة Babysitting يعني انت تودي طفلك عندهم
    2- مربية أو جليسة أطفال Babysitter هذه ممكن هيه تجي عندك في البيت أو انتي تودي طفلك عندها في بيتها مقابل أجر يومي

أنا عن نفسي أفضل ال Babysitter الي هيه جليسة الأطفال . . لأنه أو شي أرخص بكثير من الحضانات . . ثاني شي ممكن الواحد يلاقي وحده مسلمة . . وثالث شي لأنه بعض الحضانات تنتشر فيها بعض أمراض الأطفال المعدية لكثرة الأطفال فيها

وجبتلكم 3 مواقع متخصصة في هذه الأشياء
    الأول: موقع للحضانات
    Happy Kidz Caregivers Happykidzcaregivers Vancouver best babysitter nanny service

الثاني: موقع لجليسات الأطفال
    Vancouver babysitter, nanny, daycare & child care services - Free Vancouver Classifieds at Kijiji

الثالث: موقع Newspaper الناس ينزلو في إعلاناتهم عن رغبتهم في استقبال الأطفال عندهم في البيت أو انهم هما يجو بيتك
    vancouver, BC childcare classifieds - craigslist

المسألة يبغالها شوية بحث وتحري . . والأفضل الواحد لما يكون في فانكوفر يبحث من هناك ويشوف بنفسه يقابل الناس الي عندهم العروض ويشوف كيف حياتهم وطريقتهم وكل شي

أرجوا إني أكون أفدتكم وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.