الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أخوان قبولي مكتب ايجيك

مساعدة أخوان قبولي مكتب ايجيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قادم من الشرق
    قادم من الشرق

مبتعث مستجد Freshman Member

قادم من الشرق غير معرف

قادم من الشرق , تخصصى طالب , بجامعة على الانتظار
    • على الانتظار
    • طالب
    • غير معرف
    • على الانتظار, انشالله جاي كندا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 12:38 PM

مرحبا ااخواني ..انا مقدم على مكتب ايجيك صار لي شهر وللحين ماجا قبول لي وش السالفه...انا مقدم على جامعه سايمون بكندا ..احد يعرف عنها شي يخبرني او احد يدرس بها؟؟؟
  2. حبيبي انت من الظهران ... <<< لايكون ولد جيرنا انت هههههههههههه

المهم روح للمكتب وشوف ايش صار على القبول لا تجلس كذا مكتب igec على طريق الكورنيش بعد جرير تشوف مبنى مذركير روح الدور الثاني بنفس المبنى تحصل المكتب بكرا دوامهم من الساعه 9 الجمعه اجازه

روح شوف وتأكد بنفسك

تحياتي لك والله يوفقنا جميعا
    7 "
  3. ياشباب انا اليوم الصبح بمكتب ايجيك جالس عندهم ومابقى كلمة ماقلتها من القهر

قبول بمعهد لغة بس قعد عندهم ثلاث اسابيع ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني انا ماني عارف وش مشكلتهم بالضبط .. مع العلم ان الكلام اللي تسمعه قبل ما تسجل معهم يختلف تمااااااما بعد ماتراجعهم

يعني يمكن هناك شخص واحد بس اللي يبرد قلبك ... لكن كلام بس يعني تجيهم معصب وبس تقابل الشخص هذا مدري كيف يلف السالفة ... المهم انك تطلع من عندهم وما استفدت ولا سويت شيء

المشكلة انهم بالمعاملات الخاصة بـ ( أستراليا ) هم الأفضل بكل قوة بعد ... لان الشركة أساسا استرالية

والمفاجأه جت من موظفهم انهم توهم يتعاملون مع كندا

يعني بالعربي يتعلمون فينا

زبدة الكلام ,, لو تبي تخلص اوراق لك في استراليا ونيوزلنده ... ايجيك هو المطلوب

كندا .... حاول تدور مكتب غير صاحبنا هذا ... فيه بعض المكاتب قديمة وتعاملها مع كندا من سنييييين .... والموضوع يعتمد على اصحاب الخبرة والممارسة والـ (علاقات)

ويبدوا ان ايجيك توهم بادين يبنون علاقات

الموظف اللي المفروض يجيبلي قبول في المعهد من ثلاث اسابيع وللحين منشف ريقي معه قال لي بالفم المليان ( انت أول واحد أسجله في هالمعهد )

تدرون وش المشكلة ,,, المشكلة ان ذات الموظف قال لي لاتهتم راح اجيب لك قبول بكللللل سهولة وفي التاريخ اللي تبيه بعد .. تدلل يا ابو ريما بس ,,,, (( انا مدري ذا الموظف من وين جاب هالثقة الجبارة بقدراته مع العلم انه انا اول واحد هو يتعلم فيه )) هذا كلام الموظف بنفسه يا اخواني

انا عطيته مهلة اربع ايام أقصى شيء وبعدها بشوف لي طرق ثانية وربك مايضيع جهد أحد

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.