الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل فانكوفر وشمال فانكوفر تعالو بسرعة

اهل فانكوفر وشمال فانكوفر تعالو بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياروحي
    ياروحي

مبتعث مستجد Freshman Member

ياروحي البوسنة والهرسك

ياروحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى دبلوم , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دبلوم
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • البرتغال
    • Sep 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 01:02 PM

السلام عليكم

ياخواني انا ادرس في معهد كنق جورج في فانكوفر وجاني سكن في شمال فانكوفر طبعا انا ما اعرف ايش شمال فانكوفر لكن اتمنى من الي يعرف يجاوبني على السؤال هذا

هل شمال فانكوفر بعيد عن المنطقة الي فيها المعهد ؟

وكم تاخذ وقت عشان اوصل يعني تقريبا ؟

وحبيت اسأل عن طريقه فتح حساب في البنك ايش افضل البنوك وكيف الطريقه لفتح حساب؟؟؟؟
  2. أخوي بالنسبة لي أنا احس انه بعيد شوي ,, لان على وسائل المواصلات

وعلى حسب وين انت ساكن بلضبط في نورث فانكوفر ,, المعهد قريب من الجسر الي يطلع من نورث فانكوفر في شارع اسمه روبسون

بس انت وين ساكن بالضبط ؟؟ وكم رقم الباص الي تاخذه ووين توقف
    7 "
  3. هلا اخوي كنت حابة أسئلك عن المعهد كيفة معك
    وشي ثاني اذا كان المعهد المقصود هو في شارع ريبسون ففيه فندق مقابله اسعارة حلوة أذا حاب تشوفه .....> سكن فيه زوجي أول ماوصل كندا وكان يوريني الطلاب وهم طالعين من المعهد من الشباك شفت وشلون هو قريب مرة
    وأذا حاب ممكن أتأكد لك من أسم الفندق وأجيب لك اسمه
    7 "
  4. ياخوان انتو فهمتو خطاء لاني انا ما اعرف اعبر بصراحة وهذي واحده من المشاكل الي اعاني منها

انا في الرياض لسى مارحت لكندا وجاني سكن مع عائلة في شمال فانكوفر اذا كان شمال فانكوفر بعيد خلوني اغيره من الحين

اختي البسمة العذبه ياليت ترسلين اسم الفندق واسعاره انا راح اكون لوحدي يعني غرفه بس ويعطيك الف عافيه
    7 "
  5. اخوي الكريم

نورث فانكوفر منطقه هادئه جدا جدا للي يحبون الهدوء فهي تقريبا في اعلى منطقه في فانكوفر في اعلى الجبال وسط الغابات فانا من ناحيتي مبسوط على الوضع لانها منطقه هادئه والطبيعه الخلابه تعطيك راحه نفسيه صحيح انها بعيد عن الداون تاون تقريبا 40 دقيقه بالباص وهذا شي طبيعي لاي باص تركبه وصحيح ان مافيه الا مجمع اسواق واحد ولكن الشباب اللي ساكنين في ريتشموند وبورنابي يشتكون لي من ازعاج السيارات والاسعافات وغيره ولكن هم ساكنين بين الخدمات فهي تعتمد عليك وعلى مزاجك انا من ناحيتي متاقلم جدا مع نورث فانكوفر

اخوك ابوعبدالله
    7 "
  6. هلابك اخوي ياروحي ان انشاءالله راح اكون معك في نفس المعهد في فانكوفر اذا كان هذا اسم المعهد
    King George International Business College (KGIC)
    وانا طالع في اخر شهر12واذاهونفس المعهد هذا اميليaazz-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) ضيفه عندك للتواصل وابي اسالك عن كم شغله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.