الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكندية عن طريق أرامكس أفضل ولا عن طريف الفيفا

الفيزا الكندية عن طريق أرامكس أفضل ولا عن طريف الفيفا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية داكس212
    داكس212

مبتعث مستجد Freshman Member

داكس212 كندا

داكس212 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة BCIT
    • BCIT
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 07:26 PM

مرحبا جميعا
    الى اصحاب الخبرة والتجربة استخراج الفيزا من وين أفضل أرامكس ولا الفيفا
    مكتب الفيفا يبغا 150 ريال على كل جواز و100 ريال لتعبئة الابلكيشن الواحد اتمنى من الجميع المشاركة بأي معلومة عن الفيزا
  2. مكتب الفيفا أبطا من الآرامكس في نقل الأوراق

والآرامكس ما ياخذوا كل هذه التكاليف

عموما أدخل على هذا الرابط وبتلقى فيه كل إجراءات طلب الفيزا

ومن ضمنها مكتوب عن المكتبين هذه ( الفيفا والآرامكس )

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=36232

اتمنى إني اكون أفدتك
    7 "
  3. اخي الكريم

الفيفا مكتب وسيط بس وفي النهاية هو راح يرسل الأوراق عن طريق ارامكس يعني (يلطخ منك 500 ريال) علشان يعبي الأبلكيشن ويرسل الأوراق بدالك

مكتب ارامكس هو مكتب بريد فقط معتمد من السفارة وليس له علاقة بحصولك على الفيزا من قريب او من بعيد

عبي الأبلكيشن بنفسك وكمل الشروط وارسل الأوراق عن طريق ارامكس

تبغى مساعدة في تعبئة الأبلكيشن بجيب لك رابط ادخل عليه وبتستفيد ان شاء الله..

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...E1%DD%ED%D2%C7
    7 "
  4. لا لا معليش شباب الفيفا ياخذ 150 على الفيزا و 50 على الأبلكيشن يعني 200 ريال بس ويرسلها على البريد الممتاز وماياخذ اكثر من كذا وميزتو انو خبرة ويدقق في الاوراق وشغلتو يطلع تأشيرات وفيز اما ارامكس ما ادري عنه
    7 "
  5. [FONT='Arial','sans-serif']السلام عليكم و رحمة الله و بركاته[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']رجاء و للأهمية أنا ذاهب يوم السبت إن شاء الله من ينبع إلى جدة لمكتب الفيفا[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']فما هي المستندات المطلوبة التي يجب علي اصطحابها بالنسبة لي أنا المرافق و لزوجتي المبتعثة ؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']و كم قيمة الشيك لي كمرافق و لزوجتي المبتعثة؟ و هل يكفي شيك واحد أم لا بد من شيك للمرافق و شيك للمبتعثة؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']أرجو أن يكون الجواب من صاحب تجربة له نفس الوضع.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']و لكم جزيل الشكر[/FONT]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.