الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ما جاله القبول يدخل

اللي ما جاله القبول يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل حصلت على قبول ؟

المصوتون
32. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

13 40.63%
  • لا

19 59.38%
  1. الصورة الرمزية احمد الغريبي
    احمد الغريبي

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد الغريبي هولندا

احمد الغريبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى MEDICINE , بجامعة U of M
    • U of M
    • MEDICINE
    • ذكر
    • يارب ييسر, N
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 8th, 2008, 03:29 AM

صراحه موضوع القبول راح ياخر الفيزا ويخلينا عاجزين تماما عن فعل اي شي حبيت احط هذا الموضوع عشان نشوف كم نسبة اللي ما اخذوا القبول وكم نسبة اللي اخذوا القبول ونحاول نحل الموضوع اذا لاقدر الله القبول ما جاه بدري
  2. كل عام وكل ابوكم بخير ,,,, تم التصويت على انه ماجان قبول للحين ,, والسبه هالسمرمد حقين ايجك ... ااخ يازين من ظحى بهم بدال هالنعيمي الي قتلته قبل اشوي <<< تحسه ناعم بقووووة

لا بعد تدري وش الخوف : مكتب ايجك ياحبيبي يبي يفتح السبت الجاي وحقين كندا عندهم اجازة الكريسميس وتختلف من معهد لمعههد بوقتها يعني لو معهدك من ظمن الي ياخذووون اجازه بيوم 10 او 15 ديسمبر .. فااكيد الرد راح يكون بشهر واحد وهمن شف متتى يجيك القبول ومتى تطلع الفيزا ,,

ماودي احطمك بس هذا الواقع فلذلك انا حاولت اجيب قبول من نفس المعهد الي خاطبه المكتب لي وشرط لااجيبه قبلهم عشان انجز اموري...

تحياتي
    7 "
  3. انا الى الان لم استلم قبولي ...مكلم مكتب الوكاله الاستراليه ويقلي بعد العيد ...ومراسليني على جامعه كيونزلاند في بزبن ...وانا ماابغاها ..يعني ابي اراسل جامعه اخرى في ملبورن باي طريقه والاموووووووووور معقده ...الله المستعان ...اللي عنده حل لمشكلتي ينصحني فيها ولكم خالص الدعوات
    7 "
  4. يا اخواني اللي ما استلم قبول ماهم اللي في كندا حتى معظم دول اوربا ما استلموا القبول لكن ودي اسال هل لو انا جبت قبول تقدر الوزاره تختمه من عندها وعلى فكره انا لو ما جاه قبولي راح اجيب قبول من المكتب اللي تتعامل الوزاره معاه ابي رايكم؟
    7 "
  5. صراحة شي محير مررررره
    الى الان وبعد مدة ما جاه القبول

الى متى الانتظار
    حتى بعد الملتقى قالوا القبول راح يجي بعد عشره او خمسة عشر يوم
    ومرة الايام العشره والخمسة عشر يوم والشهر وبدا الكريسميس وانتهى وبدات اجازة السنة الجديده وانتهت وفي ناس ماشاءالله انتهت من الفيزا وفي ناس انتهت من القرار
    وفي ناس سافروا
    حتى طلاب اوربا قاعدين يمشون امورهم اللي هم طالبين تخصص طب
    حتى اني سالت مكتب عن المدة اللي يستغرقوها لجلب القبول قالو لي اسبوع او اسبوعين

طيب ليش هذا التاخير ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.