الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اروح السعوديه ولا لا؟

اروح السعوديه ولا لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majid alrumaim
    majid alrumaim

مبتعث جديد New Member

majid alrumaim كندا

majid alrumaim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة Thompson River University
    • Thompson River University
    • MBA
    • ذكر
    • Kamloops, BC
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 10th, 2008, 02:29 AM

شباب انا جوازي ينتهي في ابرل 2009 والفيزا والاستدي برمنت ينتهي في نفس الوقت
    وانا رجع السعوديه انشاءالله وابغ اجدد جوازي هل اقدر اخذ الجوازي القديم وابسوا مع الجديد وارجع ولا لازم اجدد الفيزا من جديد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد عبدالعزيز
    تقدر تجدد جوازك وانت هنا بكندا
    ما اقدر اجدد الجواز وانا هنا بس امدد الجواز وفي حاله التمديد اول ما ارجع السعوديه بنتهي وما اقدر اسافر بالجواز الي مدد الى السعوديه وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid alrumaim
    ما اقدر اجدد الجواز وانا هنا بس امدد الجواز وفي حاله التمديد اول ما ارجع السعوديه بنتهي وما اقدر اسافر بالجواز الي مدد الى السعوديه وبس
    أظن تقدر تجدد الجواز و أنت في كندا عن طريق السفارة السعودية .. حسب علمي هذا أكيد 100% في أمريكا .. بس مدري إذا الكلام نفسه في كندا أو لا ..
    لكن أظن فيك فيك التجديد من السعودية لأن الـ Study Permit بينتهي هو بعد .. يعني أظن الرجعة للسعودية فيك فيك إلا أذا مددت الـ Study Permit ؟! والله أعلم

ويبدوا لي كلام الأخ FaisalNY منطقي جداً

وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    نفس مشكلتي ومحتاره ماني عارفة شو اعمل بلييز يا أخ ماجد قلي شو عملت

وعندي سؤال انا حاليا في السعودية هل لو جددت الجوواز ممكن لو ارسلت للسفاره الجواز الجديد يلصقولي فيزه جديده بنفس المده الموجوده في الجواز القديم ولا

وشكراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.