الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأوراق المطلوبه للامقريشن عند العوده من السعوديه

الأوراق المطلوبه للامقريشن عند العوده من السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kemooo
    kemooo

مبتعث مجتهد Senior Member

kemooo كندا

kemooo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ottawa
    • ottawa
    • طالب
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 12th, 2008, 04:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من العايدين بعد الزحمه ......... ابي معلومات مهمه من الى سبقونا

انا قدر الله على وصار لي مشكله صحيه واضطريت اسوي عملية في مستشفي أوتاوا

والحمدلله على كل حال وراح يخلص اليفيل حقي بعد اسبوع ونص وبعدها راح انزل السعوديه 21 ديسمبر انشالله وراجع 13 جانويري انشالله نقاهه وشوفة اهل

المهم سؤالي جوازي باقي عليه فتره طويله والفيزا باقي تقريباً 9 شهور متعدد الدخول وهاذي اول مره انزل السعوديه من يوم جيت والستدي بيرمت باقي عليه تقريباً 9 شهور قدام .....

1-ايش راح يطلبون مني الأمقريشن اذا رجعت انشالله في ينانير؟؟؟؟؟

2-ايش الأوراق من المعهد او الملحقيه وايش نوع الأوراق ؟؟؟؟؟

أتمني الافاده لأن رحلتي قريبه مره

دمتم بود
  2. انا يااخوي رحت السعودية ورجعت وقالولي الشباب احسن تاخذ معاك ترانزكربت من المدرسة اللي انت فيها او شهادة او اي شي يثبت ان كنت تدرس

بس بصراحة يوم رجعت موظف الاميقريشن ماطلب اي اوراق
    وفي واحد من اخوياي مادخلوه الاميقريشن
    قالوله روح اطلع
    ص
    7 "
  3. الله يجزاكم خير جميعاً بس ابي شي واضح امشي عليه مو يترتب على حاجات ماكنت أتوقعها وبعدين يرجعوني مطار أوتاو والله مايمزحون والمقريشن حقهم شديد شويه مو مثل تورنتو

رحلتي بعد اسبوع من هاذي الحظه

اتمني الإفاده

دمتم بود
    7 "
  4. السلام عليكم ، و حمد الله على السلامة
    اولا احب ان احذرك ان تعليقي غير مبني على اي تجربة قريبة في كندا ، و لكن ما زالت تجارب بريطانيا في ذاكرتي. و بما انك لم تجد جواب شافي فهذه مساهمتي الغير مهمة و لا مناسبة ...

1- لغتك جيدة : اتصل بالمطار ، اطلب الاميقريشن (هذه عادتي مع المطارات من دبي و حتى دبلن) اي مطار منظم سيرد عليك. و تأكد انك اخذت اسم الموظف الذي اعطاك المعلومة.
    2- لغتك تدعوك للتردد ، زور او اتصل بالمرشد/ المرشدة الطلابية او الكورس كوورديناتور في معهدك او جامعتك ، اما عندها فكرة مسبقة بحكم الخبرة او انها تتصل عنك و تسألهم (اقول هي لان اغلبهن نساء) و تعطيك الجواب الشافي ، و هم بيقدروا على بعض و بتطلع منه المعلومة الموثوقة او من مدير مديره.
    بامكاني ان اعطيك روابط لمواقع لمصادر على الانترنت لكن صدقني هذه افضل طريقة
    تذكر انك اقرب واحد لمصدر المعلومة استغل الوضع لصالحك
    مع تمنياتي لك بفترة نقاهة سعيدة

مع تمنياتي لك بالتوفيق

She and He
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.