الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إرجاع الشيك من السفارة الكندية والسبب زيادة الرسوم ؟؟؟ جديد اليوم

تم إرجاع الشيك من السفارة الكندية والسبب زيادة الرسوم ؟؟؟ جديد اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ريما
    أبو ريما

مبتعث جديد New Member

أبو ريما كندا

أبو ريما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى منسق عقود , بجامعة ESL for now
    • ESL for now
    • منسق عقود
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تفاجئت اليوم بإتصال من المكتب اللذي يتابع تأشيرتي والفيزا من السفارة الكندية يفيدني بأنه تم رفض الشيك المقدم له من قبلنا وقيمته ( 400 ) دولار كندي

وأفادوني بأن القيمة أصبحت (425) دولار كندي ويجب علي أن أرسل الشيك خلال اليومين القادمين او سيلغى طلب الفيزا !!!؟

عندما استفسرت من المكتب عن سبب الزيادة أفادني بعدم علمة وان هذه هي المرة الأولى وقد تم رفض 6 ملفات أخرى معي

علما بأنني طلبت تأشيرة وفيزا لي ولزوجتي و ولطفلتي ...

اسم المكتب igec موقعه الرياض سوق الاندلس مبنى رقم 14 الدور الثاني لمن يريد التأكد من صحة كلامي

اليوم سأذهب وأطلب شيك آخر مصدق بقيمة 425 دولار كندي

الشيك القديم سيتم إرجاعه لي مع الفحص الطبي في حال ارسلت الشيك الجديد بعد التعديل

تحياتي ..... اخوكم ابو ريما ,,,,,,,,, الرياض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الكون
    اخوي اللي سمعتة من الاخوة بالمنتدى ان الشيك للفيزا الدراسية 125 دولار وفيزا السائح 75 دولار
    كيف صارت 400 دولار؟؟
    ياليت احد يوضح لي الموضوع
    400 قيمة الفيزا للعائلة و125 قيمة الفيزا للفرد

انا أمس أرسلت أوراقي ولكن أرسلتها بشيك قيمتة 125 دولار ياليت تتأكد يالغالي هل الزيادة تشمل كل الفيز او فقط فيزة العائلة ؟
    7 "
  3. أنا قلت لكم هذا اللي حصل معاي اليوم الصباح والحين باقي 10 دقايق وينتهي دوامي وطيرااااااان على ( سامبا ) حتى اسوي شيك ثاني بقيمة 425 دولار كندي

ويا أخوان هذي فيزة عائلة سعرها يختلف عن العزابي

هو في الأساس قيمتها 400 وهذا المعروف لكن اليوم فاجأني المكتب بأنهم رجعوا معاملتي مع ست معاملات ثانية لذات السبب

ويا أخوان لحد ينسى يوقع على الاوراق

واذا شهادتك قديمة شوي لازم تجيب شهادة تثبت انك كنت تشتغل بهالفترة .... ولاتنسون تصدقون الشهادات الثانوية من التعليم العالي + وزارة الخارجية

ولاتخلي اي شهادة انت حصلت عليها إلا وتجيبها وكثر ختومك التعليم + الخدمة المدنية ( إذا كان عندك دورات حاسب او انجليزي + وزارة الخارجية

الله يوفقنا واياكم

وراح اعلمكم وش يصير معي بعد ما اودي الشيك للمكتب الليلة ان شاء الله

مع السلامة انتهت الـ 10 دقايق بقفل مكتبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريما
    أنا قلت لكم هذا اللي حصل معاي اليوم الصباح والحين باقي 10 دقايق وينتهي دوامي وطيرااااااان على ( سامبا ) حتى اسوي شيك ثاني بقيمة 425 دولار كندي

ويا أخوان هذي فيزة عائلة سعرها يختلف عن العزابي

هو في الأساس قيمتها 400 وهذا المعروف لكن اليوم فاجأني المكتب بأنهم رجعوا معاملتي مع ست معاملات ثانية لذات السبب

ويا أخوان لحد ينسى يوقع على الاوراق

واذا شهادتك قديمة شوي لازم تجيب شهادة تثبت انك كنت تشتغل بهالفترة .... ولاتنسون تصدقون الشهادات الثانوية من التعليم العالي + وزارة الخارجية

ولاتخلي اي شهادة انت حصلت عليها إلا وتجيبها وكثر ختومك التعليم + الخدمة المدنية ( إذا كان عندك دورات حاسب او انجليزي + وزارة الخارجية

الله يوفقنا واياكم

وراح اعلمكم وش يصير معي بعد ما اودي الشيك للمكتب الليلة ان شاء الله

مع السلامة انتهت الـ 10 دقايق بقفل مكتبي
    ربي يسهل دربك ياخوي

وياليت تشوف معاك التغيير على فيزة العائلة او كمان فيزة الفرد معاها ؟
    7 "
  5. يا ابو ريما الله يعطيك العافيه رد لنا خبر ..

ابغى اعرف الحين كم تكون قيمة الشيك لعائله من اربعه (ام +اب +طفلتين)

اذا كانت الفيزا الدراسيه للأب و الام = 125+ 125 = 250
    و اطفال اثنين = 75 + 75 = 150

يعني المجموع 150 + 250 = 400 دولار

بليز اكدو لنا الموضوع ما يسوى علينا التأخير لو ارسلنا لهم و بعدين طلع غلط في المبلغ
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير جمييييييعا

امس سويت شيك بقيمة 425 دولار من بنك سامبا

وخذت الشيك ورحت للمكتب وحصلت ناس غيري نفس حكايتي ( تعديل شيكات )

يا أخوان التغيير مثل ما انا شايف هو على العائلة زادوا 25 دولار عليها

بالنسبة لطريقة حسبتك يا اخوي Penc!l فأنا مو عارف شلون انت حسبتها لكن انا الشيك اللي سويته هذا يشملني انا وزوجتي وطفلتنا معنا

بالنسبة للشيك الأول اللي سبق وسويته بقيمة 400 دولار كندي ... فقالوا لي بالمكتب انه راح يرجع لي مع الفحص الطبي إن شاء الله

وفي حال رجع الشيك وعلشان أسترد المبلغ اللي صرفته أرجع للبنك وأعطيهم إياه والبنك يرد لي المبلغ بحسابي في غضون أسبوع .... هذا كلام مدير فرع البنك بنفسه

بالنسبة للاخوة العزاب والله ما أدري وش وضعهم ... هل تغيرت الرسوم عليهم أم مثل ماهي .

لكن راح أتصل فالمكتب اليوم بعد الساعه 9 صباحاً حتى أتأكد من هالشيء وأفيدكم

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.