الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ينفع اغير بلد البعثه من كندا لمصر!!!!؟؟؟؟

ينفع اغير بلد البعثه من كندا لمصر!!!!؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عبد الملك
    ام عبد الملك

مبتعث مستجد Freshman Member

ام عبد الملك كندا

ام عبد الملك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة كلية التربيه للاقتصاد المنزلي
    • كلية التربيه للاقتصاد المنزلي
    • طالب
    • أنثى
    • فانكوفر, فانكوفر
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه انا بفكر اغير مدينة البعثه لانه الصراحه زوجي مرره مو مرتاح لكندا لانه كل ما نحاول نحلها الا تتعركس زياده بالناسبه لفيزته
    فا بفكر اغير مدينة البعثه لمصر
    بس ابغا اعرف هل في ابتعاث لمصر ولا لا
    واذا في هل ينفع اغير
    واذا ينفع ايش هيا الاجرائات والاشياء اللي ممكن يطلبوها مني
    وشكرا
  2. انا ما بدي اقفلهها في وجهك بس ما اظن لأن قريبتي بتدرس في استراليا و جات تحول للأردن ما وافقو على اساس انو ما يتم التحويل الى دولة اقل في مستوى التعليم بس ممكن الى دولة احسن .و نفس الوضع ينطبق على كندا و مصر
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أختي أم عبد الملك ,,, التغيير من بلد عربي الى أجنبي صعب شوي والبعض يقول مستحيل وانا اقول مافي شيء بعيد على رب العالمين ...اذا بالفعل ظروفك لا تسمح ولم ترتاحي بعد الاستخاره لكندا فقدم خطاب يفيد بسبب قوي وان شاء الله تتم الموافقه ...

على فكره انا كنت ناويه احول من كندا للاردن بس اطنها بعد الاستخاره حتكون كندا والله يجيب اللي فيه الخير ...

اذا قبولك جاء لكندا وبالتحديد سينت جون فلاتترددي ابدا مدينه هادئه وتعليمها عالي والاهم فيها رجال يقدموا كل مالديهم لمساعدة اخوانهم واخواتهم المبتعثات ...

مسالة الفيزا من كلام الاخوان اظنها سهلة لو التزمت بالمطلوب يعني جيبي قبول لزوجك من نفس المعهد وكشف حساب بمبلغ معقول او اطلبي ضمان مالي من الوزارة له
    والله ييسرها لك وليا يــــــــــــــــــــــــــارب
    7 "
  4. المشكله انه زوجي قدم على فيزة مرافق لانه حاول يجيب لنفسه فيزة طالب بس الصراحه الظروف ما سمحت
    لانه موظف ارامكس قاله لازم يكون عندك حساب في البنك لا يقل عن 25 او 50 الف والمبلغ هادا مو متوفر عنده
    والمشكلة كمان لو زوجي طلع على فيزة مرافق اخاف ما يقدر يحولها لطالب ويجلس ما بيعمل شي هناك
    يعني دحين يمدينا نغير الفيزا من هناك ولا كيف؟؟
    ولا يمديني اقدمله على ضمان مالي من هنا من الوزاره؟؟ راح يرضو يعطونا؟؟
    انا سمعت انه في محامية في كندا يمديها تجيبلنا هيا من هناك صحيح ولا لا؟؟
    بالله يا اخوان دللوني الله ييسر لكم اموركم يا رب
    لانه اخاف انه ما راح اقدر اطلع وماني ضامنه انه زوجي كمان راح يدرس
    7 "
  5. المشكله انه زوجي قدم على فيزة مرافق لانه حاول يجيب لنفسه فيزة طالب بس الصراحه الظروف ما سمحت
    لانه موظف ارامكس قاله لازم يكون عندك حساب في البنك لا يقل عن 25 او 50 الف والمبلغ هادا مو متوفر عنده
    والمشكلة كمان لو زوجي طلع على فيزة مرافق اخاف ما يقدر يحولها لطالب ويجلس ما بيعمل شي هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبد الملك
    المشكله انه زوجي قدم على فيزة مرافق لانه حاول يجيب لنفسه فيزة طالب بس الصراحه الظروف ما سمحت

اختي الكريمة مني عارف انتي دخلتي نفسك انتي وزوجك في هذي المتاهات ليش؟؟

اصلاً مين طلب منكم يكون حساب الزوج بهذا الملبغ والكلام الفاضي هذا...

موظف ارامكس هذا موظف بريد يعني يرسل ويستقبل وبس...

هذا اول شيئ..

الشيئ الثاني بكل بساطة وبدون تعقيد ورقة القبول حقتك من المعهد فيها رقم المعهد وايميلهم تتصلي عليهم وترسلي لهم ايميل

فيه (اسم زوجك حسب جواز السفر - تاريخ ميلاده - ورقم قبولك انتي - ورقم الحجز في المعهد)

وتطلبي منهم قبول لزوجك بيرسلو لكي ورقة القبول خلال يوم او يومين بالكثير.. وصورة بطاقة حضور الملتقى ((تعتبر ضمان مالي))

لأن اسماء المبتعثين كلهم موجودة عند السفارة...

واي خدمة انا موجود..

تحياتي
    7 "
  7. اخ الانيق زوجي عنده قبول من نفس المعهد اللي انا فيه وكل شي بس الموظف قاله ما ترسل ورقك من غير ضمان مالي لك
    وكمان هوا خلاص حاليا ارسل الاوراق حقتنا
    فا ايش الحل؟؟؟؟
    ينفع يغير الفيزا حقته من هناك؟؟ ولا لا
    طيب هل صحيح حكاية المحاميه هادي اللي تقدر تغيرله الفيزا ولا كلام فاضي بليييييييييز افيدني
    7 "
  8. انا قلت لكي بان المرافق طالما انه لديه قبول فالضمان المالي الخاص بالزوجة هو نفس الضمان المالي الخاص بالمرافق

وفي حالتنا الضمان المالي هو ((صورة من بطاقة حضور الملتقى ورقم الطلب الخاص بالبعثة))

لأن الوزارة راسلت السفارة بأسماء جميع المبتعثين هذا الشرط فقط لن يريد الدراسة على حسابه الخاص

اتمنى تشوفي الرابط وتستفيدي من الموضوع....

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=79228
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.