الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي من جده يدخل

اللي من جده يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توله
    توله

مبتعث جديد New Member

توله غير معرف

توله , تخصصى معلمه , بجامعة kas
    • kas
    • معلمه
    • غير معرف
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 19th, 2008, 12:23 AM

كيفكم يامبتعثين ومبتعثات
    انا عضوه جديده وحبيت اسالكم
    رحلتي ان شاء الله في شهر 2
    وراح ابدا بتجهيز للسفر حبيت اسالكم ايش الاغراض اللي احتاجها والملابس ونوعيتها لي ولولدي الصغير عمره تسعه شهور
    وايش الاماكن اللي اشتري منها
    وطبعا انا من جده تكفون ساعدونيييييييييييييي
  2. الاخت تولة انا من جده بالنسبة للملابس اذا انتي رايحة كندا او بريطانيا او احدى ولايات امريكا الشماليه عليك بملابس الشتاء البارد جدا بالنسبه للمحلات افضل شي انك تنتظرين الى ان تكون هناك تخفيضات كبيرة بعد العيد اكثر الماركات تسوي تخفيضات تاخذين الملابس بنصف القيمة
    7 "
  3. سيتي ماكس- البلد بكشل عام - شارع الستين(طريق الملك فهد) من دوار الدراجة لدوار الجواد الابيض
    فيه محل اسعاره حلوه ويعجبني ليش مدري
    اسمه درة العائلة مول مرة طيب
    بلا رد سي مول بلا هم <<< اسعاره نار في نار.
    بالتوفيق ان شاء الله ولا تنسي الخالدية
    7 "
  4. ياجماعة ملابس الشتاء اللي عندنا ماتسوي شي ابدا في الجليد الي هناك
    يعني اشتروا اثقل اثقل اثقل ملابس بس عشان توصلكم من المطار الى الفندق او السكن وبعدين اشتروا من هناك ملابس شتوية جااامدة متوفرة عندهم
    يعني بدل ما تضيعوا فلوسكم هنا في ملابس شتوية كثيرة لا تغني ولا تسمن من جوع هناك خذوا قطعتين فقط من هنا وبمجرد وصولكم اشتروا من هناك
    طبعا من هنا انصحكم جدا انكم تشتروا من دبنهامز لإن ملابسه فعلا تدفي صحيح ان غالي حبتين لكن شغل اصلي يدفي تمام
    7 "
  5. مرحبا

افضل شي في الملابس الشتويه الثقيلة والتماااام زي ماذكر اخونا كالنجو في موضوع خاص فيه هنا بالمنتدى وبالصور عن الملابس الي اشتراها من وسط البلد سوق الندى وقابل بجده ....
    مع احترامي للاخوان الى ذكروا دبنهامز وماركس اند سبنسر هذي شركااااااااااااات اصحابها يهود ومخصصين من دخلهم لاسرائيل زي ستاربكسوماكدونالدز وبيتزا هت برجركنج هارديز وتشيلز وغيره المقاطعه افضل ....
    وتقبلوا تحياتي
    7 "
  6. الاغرااض و الملاابس ...
    يا قلبي اللي تستخدميه بالسعودية راح تحتاجيه هناك ..
    افتكر قبل فترة كان في موضوع بالمنتدي بالاشياء اللي راح تحتاجيها ..
    و بيني وبينك ..
    الان انا ابغي اعرف فولت الكهرباء بكنداا ايش .. و بعدين اقرر اشتري .. لاني سمعت انها 110 فولت .. و انا اغلب اغراضي 220 فولت .. و حاسه اني كذاا بحتااس علي الاخير ..
    و اله محتاره علي الاخير زيك ..
    و مو عارفه من وين اشتري ..
    بس في شئ مهم و رااح يفيدك .. اشتري الملابس القطنيه الداخليه كثيرة .. لانها تدفي لو لبستي فوقها صووف و هذي سئلت نااس كثير و نصحوني بيها ..

و الله ييسر يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.