الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــــســــعـــــــــــــوديـــيــن اللي في كــــــــــندا

الـــــســــعـــــــــــــوديـــيــن اللي في كــــــــــندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلي رااايق
    صيدلي رااايق

مبتعث مستجد Freshman Member

صيدلي رااايق الولايات المتحدة الأمريكية

صيدلي رااايق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلي , بجامعة لــســـتــــر
    • لــســـتــــر
    • صيدلي
    • ذكر
    • جده, جده غير والطايف احلى
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 19th, 2008, 03:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله

الى جميع الاخوان والاخوات اللي يدرسون في كندا او المبتعثين الى كندا

اولا : اسعد الله ايامكم جميعا وجعل ايامك ولياليكم كلها خير في خير في خير وريح بالكم

انا مبتعث جديد الى كندا وماني عاف عنها ولا عن جامعاتها شي خصوصا ان تخصصي صيدله

سؤال محيرني ومقلقني .. مستواي في اللغه الانجليزيه على الصفر يعني مشي حالك

ابغى اعرف .. كيف اتغلب على موضوع اللغه وهل امرها صعب جدا والا من الممكن تمشي اموري لو اروح البعثه

اتمنى انكم تفيدوني في اي موضوع تعتقدون انه بيفيدني وخاصه اني اول مره اسافر

مع خالص الـــــــــــــــــشـــــــــــــــكر والـــــــــتـــــــــــــــــــــــحــــيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي رااايق
    السلام عليكم ورحمة الله

الى جميع الاخوان والاخوات اللي يدرسون في كندا او المبتعثين الى كندا

اولا : اسعد الله ايامكم جميعا وجعل ايامك ولياليكم كلها خير في خير في خير وريح بالكم

انا مبتعث جديد الى كندا وماني عاف عنها ولا عن جامعاتها شي خصوصا ان تخصصي صيدله

سؤال محيرني ومقلقني .. مستواي في اللغه الانجليزيه على الصفر يعني مشي حالك

ابغى اعرف .. كيف اتغلب على موضوع اللغه وهل امرها صعب جدا والا من الممكن تمشي اموري لو اروح البعثه

اتمنى انكم تفيدوني في اي موضوع تعتقدون انه بيفيدني وخاصه اني اول مره اسافر

مع خالص الـــــــــــــــــشـــــــــــــــكر والـــــــــتـــــــــــــــــــــــحــــيه
    وعليكم السلام والرحمة والاإكرام
    أخي الفاضل مرحبا بك في عائلتنا العريقة والمتواضعة عائلة مبتعث
    أحسنت الاختيار لكندا لأنها بصراحة من أفضل الدول من بعد أمريكا وبريطانيا وبالنسبة للمجالات الطبية والصيدلية فهي جدا ممتازة
    وبالنسبة للغة دا الشئ يعتمد على نفسك إنت لازم تشد حيلك لأنو دراسة اللغة يعتمد على التعليم الذاتي بكل الدول يعني لازم تشتغل على حالك باللغة
    ودراستكللغة هناك أفضل من هنا للمبتدئين
    وربنا يوفقك أخي الكريم وأي إستفسار أنا حاضرة وإخوتي إن شاء الله مابيقصرو معك
    دمت بود
    7 "
  3. الاخ العزيز عبدالرحمن
    تحية شكر وتقدير لك
    مشكور على الدعوات وعسى الله يوفقك في كل حياتك
    مع خالص التحيه

الاخت القديره سهام سعود

الله يعطيك العافيه على النصيحه الطيبه ,, اكيد انا بحاول اتعلم اللغه لكن المقصود من سؤالي هو
    الاندماج في اللغه والقده على التحدث مع سكان البلد وانا لسا لغتي بسيطه امر سهل والا صعب

وانا حاضره واخوتي انشاء الله مابيقصر معاك
    اهم النصايح من خلال تجربتكم لشخص مو عارف شي في كندا
    والف الف الف شكر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي موضوع اللغه سهل للغايه بمجرد انك تحضر المعهد ولا تغيب وتذاكر اول باول يومياً وتطبق القواعد الى تذاكرها وتحفظ الكلمات وتحاول تتكلم مع اي احد ولا تستحي تكلم لو غلط هم يقدرون وضع الطلاب الجديدين ولا يعرفون شي في اللغه >>>>>>>>>>>>>> انت كذا بعد سنه انشالله عندك لغه ثانيه زي الحلاوة

حبيت اقولك وحاول تتكلم انقلش حتي مع السعوديين او اذا صعب عليك مره او تستحي تكلم انقلش عربي وصدقني راح يتعود لسانك والحيا بيروح اذا حاولت و اذا ماحاولت راح يصير عندك لغه بس ماتستخدمها

وهذا للأسف صاير لكثير من الطلاب السعوديين

اتمني افدتك

تحياتي
    7 "
  5. الاخ كيمو العزيز

تحية شكر وتقدير على كلامك الجميل ويعطيك الف عافيه

ياخوي انا ماعندي مشكله من التحدث باللغه الانجليزيه . بس المشكله ان معلوماتي والكلمات اللي اعرفها باللغ الانقليزيه بسيطه يعني من جمله كامله يمكن تلاقي عندي كلمه والا كلمتين انقليزي .
    اهم شي هذي الجمله
    تكلم لو غلط هم يقدرون وضع الطلاب الجديدين

7 "
  6. ادرس لغة ، فهي التي ستوصل فكرك و ذهنك المتقد لمن يختبرك ، لمن يقرأ رسالة الماجستير او التقرير الكتابي المطلوب منك و يناقشك فيه.
    ادرس فالعلم لا يضيع الوقت.
    ادرس اللغة حتى لا تكرر مأساة من كان في يوم طالب يتقد ذهنه نباهة ، و نال حاجز اللغة من تحصيله و للاسف من معنوياته

اعتبر انك لا تكتسب لغة ، بل تكتسب ثقة ، تبثها بدورك في تلاميذك بعد عودتك بسلامة الله الى وطنك

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.