الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد pli

استفسار بخصوص معهد pli

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nurse2007
    nurse2007

مبتعث مستجد Freshman Member

nurse2007 الولايات المتحدة الأمريكية

nurse2007 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • تمريض
    • أنثى
    • dearborn, michigan
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 19th, 2008, 05:17 PM

هل معهد اللغه يؤهل للحصول او يساعد على الحصول على قبول جامعي او عالاقل قبول مشروط لمرحلة الماجستير
  2. اخويbarca15 اولا انا ما زلت ادرس مرحلة اللغة في كابن سابقا وحاليا PLI واتمنى ان ادرس في تلك الجامعات التي ذكرتها طبعا ماعدا (ماك برجر) و سئلت المسوؤلة عن الارتباط بالجامعات عن رغبتي في القبول من جامعة تورونتو في البداية تحمست مع موضوعي ولكن بعد معرفتها اني ارغب الحصول على قبول دكتوراة فقدت الحماس . يعني المعهد يجيبلك قبول دراسات عليا من جامعات اخرى اقل درجة اما البكالوريوس فطريقهم اسهل . شكرا لمرورك وارجوا تفهمك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHANOTY
    اخويbarca15 اولا انا ما زلت ادرس مرحلة اللغة في كابن سابقا وحاليا PLI واتمنى ان ادرس في تلك الجامعات التي ذكرتها طبعا ماعدا (ماك برجر) و سئلت المسوؤلة عن الارتباط بالجامعات عن رغبتي في القبول من جامعة تورونتو في البداية تحمست مع موضوعي ولكن بعد معرفتها اني ارغب الحصول على قبول دكتوراة فقدت الحماس . يعني المعهد يجيبلك قبول دراسات عليا من جامعات اخرى اقل درجة اما البكالوريوس فطريقهم اسهل . شكرا لمرورك وارجوا تفهمك.
    في البداية شكراً لك اخوي على المعلومات اللى وفرتها

لكن هل المعهد يجيب ماستر من اي جامعة معترف فيها من الوزارة ؟ لاني بصراحة أعتقد ان المهم تكون الجامعة معتمد فيها من الوزارة وإذا كانت معتمدة فأكيد بتكون جامعة ممتازة , ياليت توضح لي كلامي صح او خطأ ؟
    7 "
  4. انا لدي الله لا يهينك كم استفسار

1- لماذا لا استطيع اني احصل على قبول ماستر في جامعة تورنتو ؟

2- انت تقول انك تدرس حاليا في المعهد .. وش تقييمك له و مدى الاستفادة من هذا المعهد ؟

3- هل استفدتم من خاصية الكتابة ظ؟ اصبحتم قادرين على الكتابة ؟

4- هل تنصح الواحد انه ياخذله كورس بالسعودية قبل لا يجي تورنتو ؟

الله يوفقك قل امين و نحن و كل المبتعثين و المسلمين
    7 "
  5. الاخ جبرني وقتي يسعدني مرورك والاخ barca15 اشكرك على العليق والتواصل . اولا/ انا حددت الجامعات الي هي تعتبر في قمة الرانك في كندا وذلك من وجهة نظر التخصص الطبي بمعنى التخصص له دور في صعوبة القبول من سهولته. ثانيا/ المعهد يجيبلك قبول دكتوراة او ماجستير معتمد من الوزارة ولكن في اي جامعة وما هو تخصصك( يعتمد). بالنسبة لجامعة تورونتو لازم تدرس في معهد الجامعة وتجتاز المستويات المطلوبة ( 6 م) او الله لايهينك تجيب توفل 550 فاكثر. ثالثا/ انا لي ثلاثة اشهر من بداية اللغة ولا استطيع الحكم على المعهد من حيث الكتابة ولكن والحق الى الان المعهد يوصف بانه قوي . (لاحظو بداية يناير سوف يتدفق السعوديون على هذا المعهد بفرعيه تورونتو-فانكوفر)والله العالم كيف سيطون الحال؟؟؟؟ رابعا/ نعم اذا لديك الوقت الكافي التحق بدورة لغة . والله يخليكم ركزوا على الازمنه!!!(تراها ما هي ثلاثة زي العربي . حوالي 13 زمن . وانصحكم تشترون كتاب ممتاز يغنيك عن الخسارة اسمه The Oxford Picture Dictionary لونه اسود . الله ييسر اموركم ويسهل طريقكم.أميييييييين.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHANOTY
    الاخ جبرني وقتي يسعدني مرورك والاخ barca15 اشكرك على العليق والتواصل . اولا/ انا حددت الجامعات الي هي تعتبر في قمة الرانك في كندا وذلك من وجهة نظر التخصص الطبي بمعنى التخصص له دور في صعوبة القبول من سهولته. ثانيا/ المعهد يجيبلك قبول دكتوراة او ماجستير معتمد من الوزارة ولكن في اي جامعة وما هو تخصصك( يعتمد). بالنسبة لجامعة تورونتو لازم تدرس في معهد الجامعة وتجتاز المستويات المطلوبة ( 6 م) او الله لايهينك تجيب توفل 550 فاكثر. ثالثا/ انا لي ثلاثة اشهر من بداية اللغة ولا استطيع الحكم على المعهد من حيث الكتابة ولكن والحق الى الان المعهد يوصف بانه قوي . (لاحظو بداية يناير سوف يتدفق السعوديون على هذا المعهد بفرعيه تورونتو-فانكوفر)والله العالم كيف سيطون الحال؟؟؟؟ رابعا/ نعم اذا لديك الوقت الكافي التحق بدورة لغة . والله يخليكم ركزوا على الازمنه!!!(تراها ما هي ثلاثة زي العربي . حوالي 13 زمن . وانصحكم تشترون كتاب ممتاز يغنيك عن الخسارة اسمه The Oxford Picture Dictionary لونه اسود . الله ييسر اموركم ويسهل طريقكم.أميييييييين.
    وربي أنك ذيبان

ومشكور يالغالي ورايتك بيضاء على النصايح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.