الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابين تأجيل البعثة والفيزا محتاجة مشورتكم الله يوفقكم

مابين تأجيل البعثة والفيزا محتاجة مشورتكم الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليناا
    ليناا

مبتعث مستجد Freshman Member

ليناا كندا

ليناا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبه
    • أنثى
    • فانكوفير, جده
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 20th, 2008, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طلبت تاجيل للبعثة من قبل اجازة الحج بس لسى ماردوا علي ورجعت مره ثانية للوزارة وسلمتهم الخطاب من جديد لان الاول ارسلته عن طريق الايميل والى الان ماردوا وانا بكره ناويه ان شاء الله ابدأ بإجراءات الفيزا ومادري يمديني عليها اولا لان دراستي تبدأ9-2 يعني مرره قريبه لكن اللي موقفني اخاف اروح اقدم ويجيني التأجيل وماعرف وقتها شسوي لاني حتى لوقدمتها ماراح استفيد شي لاني حامل والفيزا الكندية تتطلب كشف طبي ومن ضمنه الاشعه وانا ماقدر اسويها خوف على الجنين ومكتب ايجك قالي االسفارة الكنديه ماتعطي الحامل فيزا وانا محتاره مره واخاف الوزارة تفكرني مهمله لاني للحين ماسويت شي وتضيع البعثة والله مره ملخبطة ومحتارره ومن جد متضايقه اش رأيكم ؟ انا افكر ابدأ الاجراءات واذا وصلني الكشف اروح اسويه بس الاشعه ماسويها لاني حامل بس مادري السفاره تقبل ولا لا ؟
  2. اختي الكريمه الله يسهل عليك ان شاءالله وتولدين بسلامه . . . ثانيا انا اول مره اسمع

ان السفاره الكنديه ما تعطي الحامل فيزا لان وحده من اقاربي راحت كندا وولدت هناك

وان كان على التاجيل كلمي المكتب يخليها لك على شهر 3 يقدرون والله يكتب ما فيه الخير

والصالح لك ان شاءالله وللجميع المسلمين . انا باقي ما سويت شي انتظر قبول المعهد الى الان تاخر

بسبب المعهد وراح ااجله الى شهر 3 عشان الفيزا والكشف الطبي.. .. وان كان على الكشف

الطبي كلميهم يعملون لك شي بديل عن الاشعه وان شاءالله خير .
    7 "
  3. هلا أختي نوره قريبتك متى سافرت؟؟

انا سألت مكتب ايجيك وموظف ارامكس وقالو شرط اساسي في الكشف الاشعه وعشانك حامل وما حتقدرين تسوين كشف الاشعه ما حيعطوك الفيزا

اذا تعرفين لي حلول غير الاشعه ياليت تفيديني
    وشكرا
    7 "
  4. شوفي وانا اخوك ... الحل موجود .. وانو البعثة تتكنسل فهذا مستحيييييييييل
    لأنو طلاب المرحلة الثالثة لسا البعض منهم ماطلع وبعضهم جا في الفترة الأخيرة .. يعني مافيه شي اسمو بعثه تتكنسل .. الباقي والدور الحين على شهر حملك .. إذا انك في الشهر الخامس وفوق من السهل جدا انك بعد الولادة تروحي تقدمي على الفيزا انتي وزوجك والبيبي .. وإذا على التأجيل بإمكانك تخاطبي المعهد بالتأجيل وهم من عيونهم رح يقبلو حتى لو تبيه نهاية السنة الجاية .. أما بالنسبة للوزارة فخطاب التأجيل قد يكون يخليك في السيف سايد بس حتى وأن, ترا التأجيل من غير ماترجعي للوزراة فهو ممكن ..أنا تأخرت في الطلعة 6 شهور وطلعت على اقل من مهلي .. وكل أموري سارت والحمد لله عال العال .. لأنو النظام أنو الشخص متى ماصارت عندو مشكلة في الفيزا فالوزراة ماتقدر تقول لا ..فما بالك بواحد زيي طلع متأخر من مزاجو

تأكدي أنو موضوعك سهل ... وأنا انصح تجيبي البيبي عند اهلك وناسك وبعدها تطلعو ... بالتوفيق
    7 "
  5. يعطيكم العافيه جميعا
    ردودكم ريحتني انا لسى بالشهر الخامس يعني محتاجه تأجيل 4 اشهر من موعد دراستي لانها حتكون في شهر 2 ونفسي اكون عند اهلي بموقف زي كذا خصوصا انه اول بيبي ومالي خبره وشكلي حخلي الفيزا بعد مايردوا على خطابي لاني حتى لو بديت فيها الحين مابستفيد شي لاني ماحسوي الكشف الطبي
    الله يسهل الامور كلها علي وعلى كل مهموم
    دعواتكم وشكرا لمروركم ونصايحكم
    7 "
  6. أخوي عبدالرؤوف
    تم اصدار قراري بالالتحاق بالبعثة في تاريخ 1ديسمبر2008 مما يعني انه يتوجب علي بدأ الدراسة في قبل تاريخ 1مارس 2009 (ثلاثة أشهر من تاريخ صدور القرار).
    سؤالي هو هل يمكنني تأجيل البعثة ولو لشهر؟ لأن لدي ظروف خارجة عن الإرادة وتتطلب وجودي في الرياض الى نهاية مارس على أقل تقدير....

شاكر لك تعاونك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.