الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام .. أرجوا المسـآعدهـ ..

استفسار هام .. أرجوا المسـآعدهـ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gentel Black
    Gentel Black

مبتعث جديد New Member

Gentel Black كندا

Gentel Black , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة UNB
    • UNB
    • طالب
    • ذكر
    • Fredericton, NB
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مساءكم بكل خير ..

قبل أسبوع قدمت أوراق الفيزا عند مكتب أرامكس ببريـده

وبعد ماسلمتهم الأوراق بـ 5 أيام اتصلوا علي وقالوا وصلتنا أوراق باسمكـ

رحت لهم واستلمت أورآقي ..

المهم حلصتهم مرجعين لي الطلب

وحاطين معهـا ورقة فيها الأشياء الناقصة

قبل ماأطرح لكم الأشياء الناقصة بستفسر منكم عن التسديد

هل التسديد عند البنكـ الأمريكي أم الأهلي << الحبيب اللي يشتغل بمكتب أرامكس يقول لي الأمريكي ورحت سددت عند الأمريكي .

بالنسبه للطلبات الناقصة هي :ـ

Personal / Parents / Or spouse's Bank statement for the last six months
    must show all transactions made to and from the account

Letter of consent to travel from both parents

employment letter indicating title , Salary , Leave dates , and length of contract

Draft Cheque Drawn on a bank in canada Payable to THE RECEIVER GENTERAL FOR CANADA in the amount of CAD $ 125

أتمنى منكم المسـآعدهـ ..

وجزآكم الله كل الخيـــر ..

2. ههههههههههههههه .. ابو محمد اجل ردوا طلبك ... ازين عشان نرسل الفيزا جميع انا وياك وندززز سواا

المهم يابعدهم انت ... كأني شميت من اول سطرين بالرساله انهم يبون الظمان المالي لحسابك او حساب الوالد لااخر 6 شهور .. عشان يدرون انك كــااش .. عطهم الحساب حق بطاقة التفوق للكلية هههههههههههههههههههههههه

ياخي غريبه مهوب الوزارة تقول اننا كازين اسماؤكم ياسلنتح للسفاره ... بس الوكاد والي اتوقعه وكوود قريته بموضوع احد الطيبين بذا انك تصور بطاقة الملتقى وتكزه لهم عشان هي بدال الظمان المالي ...

وبالنسبه للعنوان الي بالسطر الاخير هذا هو الي كود قلتلك بالظبط اذا كنت تذكر بس انت الله يهديك رحت للبنك الامريكي .. تلقا أوباما وكوندليزا رايز يتعشون من ماكدونالدز على حسابك هالحين ...هههههههه

المهم ياحبيبي ابشرك قبولي وصل واليوم بروح ازبط السكسوكه عشان اصور وندززز انا وياك لم ارامكس ونعطيهم الاوراق ...

ابظيف الحين واحد سبق وارسل اوراقه وجابوله الكشف الطبي .. يعني ماشي بالوضع السليم .. وننشدهـ عن الي بخواطرنا ..

تقبل تحياتي يالاسود هههههههههههه .. ابو محمد لاتشره علي تراي منبسط قبولي وصل بعد سحب سيفون من المكتب 5 اسابيع
    7 "
  3. الله يكون بعووونك

لكن انا على حسب ما قريت في السطرالثاني انهم يبغونك تجيب لهم ورقة موافقة من الوالدين بالموافقة لك بالسفرو في السطر الثالث انهم طالبين منك تجيب لهم ورقة تعريف براتبك و تاريخ التقاعد و مدة العقد اذا موظف في خاص و الله أعلم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.