الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بشأن النواقص الرفقة مع طلبي ... يوجد صورة للنواقص

افيدوني بشأن النواقص الرفقة مع طلبي ... يوجد صورة للنواقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المجازف
    المجازف

مبتعث مجتهد Senior Member

المجازف كندا

المجازف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجارة , بجامعة جامعة دلهاوسي
    • جامعة دلهاوسي
    • تجارة
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوتشيا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 23rd, 2008, 04:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و أخواتي بهذا الملتقى

جزاكم الله خيرا

لكن لقد تم إعادة طلبي و وجدت ايضا مع اوراقي ورقة ( تعني انه لن نكمل طلبك حتى تكمل التالي )

مع ملاحظة بأنهم كتبوا عند احدى تلك النقاط و التي هي النقطة التي تتكلم عن الشيك 425 دولارا و أنا ارفقت الشيك بمبلغ 550 دولارا

فأنا لا أعلم الان هل الخطأ فقط في الشيك ام في ان طلبي ينقصه النقاط الاخرى و ايضا الشيك ؟؟ !!

لقد ارفقت رابط الصورة بالرغم من محاولتي و ضعها كصورة لكن دون جدوى

فأرجو من يعرف عن هذا يخبرني لكي تعم الفائدة للجميع و شكراااااا لمن يرد و لمن يدخل على موضوعي

و شكرررررررررررررررررررررررا

هذا رابط موضوعي الثاني بالموووقع اللي يتكلم عن نفس الموضوع و به رابط الصورة << يبغى يتعبكم

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...357#post897357

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للشيك فية خطاء
    انت مبتعث 125دولار+لديك مرافق احتمال زوجة 150دولار+لديك مرافق احتمال طفل 150دولار
    يصبح المجموع 125+150+150=425دولار كندي فقط هذا بالنسبه للشيك وانا متاكد واحد من الشباب زوجته مبتعثة وهو مرافق ولدية طفلة دفع 425 دولار
    وهذا خبر اكيد والله اعلم هذا ماعرفة.
    7 "
  3. فعلا هذا الشي حصل معاي و قال اللي بمكتب الفيفا انهم راح يرجعونها لاننا دافعين زياده و قال روحوا غيروا الشيك و كمان كان ناقص كلمة ذا للي بيستلم الشيك و قاللنا الرجال اللي بالفيفا ترى بيرجعونها ارجع البنك وصحح الغلط و نقص المبلغ و جيب لي الشيك الجديد فــ اكيد انو لان المبلغ زياده قال لك نواقص يعني سوي شيك جديد و الغي القديم و الله يعينك على البنك يمكن يعكون فيها شوي بس انت اقترح انهم يشترون الشيك القديم منك .. احنا كذا سوينا اشتروا القديم مننا ..
    الله يعينكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح الرويلي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للشيك فية خطاء
    انت مبتعث 125دولار+لديك مرافق احتمال زوجة 150دولار+لديك مرافق احتمال طفل 150دولار
    يصبح المجموع 125+150+150=425دولار كندي فقط هذا بالنسبه للشيك وانا متاكد واحد من الشباب زوجته مبتعثة وهو مرافق ولدية طفلة دفع 425 دولار
    وهذا خبر اكيد والله اعلم هذا ماعرفة.

معليش اخوي ابي اسألك:
    انا مبتعثة يعني ادفع شيك بقيمة 125 دولار=420، صح؟
    واخوي مرافق يبي يدرس كم ادفع؟ 150 دولار=500 ريال ؟؟؟

وهل ادفع شيك واحد ؟ ولا 2 متفرّقه؟
    7 "
  5. لايا أختي انتي راح تدفعي شيك واحد فقط واللي هو راح يكووووووون
    275 دولار كندي لأنه المبتعث راح يأخذوا عليه 125 دولار
    و المرافق راح يأخذوا عليه 150 دولار
    ان شاء الله أكون افدتك و شكراااااااااااااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.