الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا والسفارة الكندية

الفيزا والسفارة الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيسى العتيبي
    عيسى العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

عيسى العتيبي كندا

عيسى العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى TEACHER , بجامعة UNIVERSITY OF KING SAUD
    • UNIVERSITY OF KING SAUD
    • TEACHER
    • ذكر
    • ALRIYADH, VANCOUVER
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 12:15 AM

ياإخوان أنا ارسلت أوراقي وأوراق زوجتي طبعاً زوجتي هي المبتعث الاصلي وأنا المرافق وأرسلت قبول زوجتي وأنا بعد جايب لي قبول وأرسلت جميع الأوراق ماعدا الضمان المالي لأني ساأل واحد في الوزارة يقول مايحتاج اساميكم موجوده عند السفارة الكندية مايحتاج ضمان وأنا ماأدري كلامه صحيح أو لا طبعاً لأن السفارة رجعوا جميع الأوراق لمكتب أرامكس ويوم جيت وإستلمتها لقيت السفاره كاتبين لابد من إحضار الضمان المالي أو تعريف من العمل وكشف حساب لمدة ستة شهور فما أدري هل الاشياء طالبينها لاني أنا ماارسلت لهم ضمان مالي لي أو طالبينها لي ولزوجتي المبتعثه أرجو الإفادة من الإخوان اللي مرت عليه هالتجربة شاكراً للجميع حتى ولو بالإطلاع على هذا الموضوع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Penc!l
    بالنسبه لزوجتك ميه في الميه ما تحتاج ضمان مالي ..

لكن يمكن يبون ضمان مالي خاص فيك ...والله العالم

بس ياليت اللي مر بذا الشي.. يقول لنا

الله يعطيك العافية وننتظر مشاركات الإخوان ......
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود أن أعرف عن الفيزا الكندية هما طالبين خطاب باللغة الانجليزية انه انا رايحة ادرس طالبة؟
    وانا ماعندي لغة عشان اكتب الخطاب ممكن احد يساعدني ويعطيني نص الخطاب
    وجزاكم الله خير
    7 "
  4. الضمان المالي للمبتعثة ومرافقها هو بطاقة حضور الملتقى ( اللي مثل بطاقة الصراف )
    اكيد فهمت قصدي

ارسل صورة من بطاقة حضور الملتقى وهذي اثبات ان زوجتك مبتعثة من برنامج خادم الحرمين وتعتبر بمثابة الضمان المالي لك ولزوجتك
    7 "
  5. الله ينور عليكي ياأخت المها الضمان المالي هذي المرحلة هو عبارة عن بطاقة الملتقى للمبتعثة و المرافق لها عشان كدا إلي ماحضر الملتقى ما يقدر يطلع البعثة عشان ماأستلم البطاقة و حضور الملتقى من متطلبات صدور قرار الإبتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.