الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا بخصوص الشنط

استفسار مهم جدا بخصوص الشنط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loletasi
    loletasi

مبتعث مجتهد Senior Member

loletasi المملكة المتحدة

loletasi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معيدة , بجامعة اكسفورد بروكس
    • اكسفورد بروكس
    • معيدة
    • أنثى
    • اكسفورد, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 01:26 AM

السلام عليكم ياحلوين

ماادري ربما موضوعي مكرر او لا الله اعلم

نحن عائله مكونه من اربعه اشخاص ( انا وزوجي وطفلتين كتاكيت صغار )

كم شنطه المفروض تكون معانا وهل هناك وزن محدد للشنطه

شكرا
  2. يعتمد على الخطوط:

اغلب الخطوب 46 كيلوا للشخص(اي تكون 23 كيلوا لكل شنطة).

وبالنسبة الى الأطفال:
    لين كانت التذكرة المدفوعة 50% من قيمة تذكرة الكبار, نفس الكلام 46 كيلوا (23 كل شنطة).

اما الرضع, والي في العادة يدفع لهم 10% من قيمة التذكرة الفعلية:
    لهم شنطة وحدة, 10 كيلوا جرام.(بالأضافة الى العربة,فوق الطائرة).
    7 "
  3. انا بقولك اختي برأيي .... شنطتين بتكفيكم ... بس لا تآخذين النوع الكبير لأن شكلها مررررره موحش خذي الوسط ثنتين تشيل ملابسك وملابس زوجك وشنطه فيها ملابس للكتاكيت بس كثري من ملااااااابس الكتاكيت شنطتك انتي وزوجك فقط للملابس والشنطه الثانيه لملابس الكتاكيت واغراضك من عطورات ومكياج والله يكرمك نعولكم وجزمكم وجزم الكتاكيت ونعولهم .. الشنط الكبيره لا تآخذيها خذي وسط ...
    واما عن وزن المسموح فيه .. فانا يوم رحت احجز من الخطوط السعودية موعد قالي الوزن المسموح من 35 ويمشووووك إلى 40 بس ما ادري عن صحه كلامه .. لأني قرأت لوحه بالمطار مكتوب انه الوزن المسموح 32هذا بالنسبة للخطوط السعوديه بس ان شاء الله تتسهل اموركم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ، الله يحفظكم ويحفظ لكم كتاكيتكم الصغار بسم الله ما شاء الله.
    اولا انا جيت مع زوجتي و4 اطفال . عبر طيران الاتحاد الاماراتية ومعاي 7 شناط منها اربعة كبيرة . اهم شي الوزن ادخلوا على موقع شركة الطيران الي الي اخترتوها وشوفو العفش كم لكل مقعد محجوز وانتم ما شاءالله اربعة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.