الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني عندي مشكله يامبتعثي كندا وتبدأدراستهم 9 مارس

ساعدوني عندي مشكله يامبتعثي كندا وتبدأدراستهم 9 مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤلؤه
    لؤلؤه

مبتعث مستجد Freshman Member

لؤلؤه غير معرف

لؤلؤه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى جامعيه , بجامعة كليه العلوم
    • كليه العلوم
    • جامعيه
    • أنثى
    • الشرقيه, ان شاء الله تورنتو
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مشكلتي انو الدراسه تبدأ9مارس في معهد lsc ومن 5 ايام رسلت اوراقي عن طريق اراميكس فا ابغي اعرف يمدي تطلع الفيزا واخلص اموري اولا ؟؟؟؟؟؟
    بتسألو ليش تأخرت بقولكم توفى ابوي الي هو مفروض يروح معاي في نفس ايام الملتقى فحاست بيا الدنيا وضاق صدري ؟؟ فنوروني ايش اسوي اقترحو علي ؟؟؟؟
    والله محتاره واسفه اني طولت عليكم بس احتاج مساعدتكم الله يوفق الي يساعدني وبدعيله في كل صلاتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoL!Ta
    هلا لولوه الله يرحم ابوك ان شاءالله ويسكنه فسيح جناته يارب
    ان شاءالله تلحقي لسه باقي وقت الفيزا ماتاخذ اكثر من شهر ان شاء الله
    بالتوفيق حبيبتي
    الله يطمن بالك ويبشرك بالخير دايما بس اكيد يعني ماحاول أجل البعثه لانو هنا في المنتدى يقولو لي مستحيل تلحقي
    وانا شاكره لك اهتمامك ودخولك على الموضوع بدعيلك دايم واتمنى انو نكون اصداقاء في المنتدى اذا ممكن
    7 "
  3. لؤلؤة الله يرحم ابوك ويدخلة الجنة ان شاء الله

أنا دراستي يوم 9/3/2009 في معهد LSC وقدمت على الفيزة وماطولت يعني اذا كان سويتي الفحص يبي لك 15 يوم وتوصل وبالكثير عشرين يوم يعني معك وقت بس حاولي انك تسويها بدري ماتتأخري أكثر من كذا علشان مايطلع لك شيء يأخرك عن السفر
    واذا احتجتي شي أنا بالخدمة
    لك كل التوفيق
    7 "
  4. يعطيك العافيه أختي .. وعظم الله أجرك بوفاة الوالد والبقى براسك ..
    بالنسبة للفيزا إذا زبطتي كل أمروك وعبيتي الأبلكيشن وأرسلتي كل المطلوب زي ماهو مطلوب .. وأعملي الفحص الطبي بأسطون أول ماتوصلك أوراق الفحص الطبي ..ولازم تتابعي مع أرامكس اول بأول لأنهم بعض بعض المرات يخربوها ويجيبو العيد فأنتي خليكي على راسهم الى ماتتأكدي من وصولها .. عالعموم انا الفيزا أخذت معي حدود شهر من أرسلت اوراقي وعملت الفحص الطبي ووصلتني الفيزا .. الباقي اقول أذا أنك في مدينة غير الدمام والخبر فيفضل اذا تقدري ترسليهم عن طريقهم لأن الأسعار تكون النص هناك .. انأ كنت في الأحساء وأبغا ارسل الأوراق قالي تكلفك 150 رايح و150 جاي ..أما الخبر الفرع الرئيسي 15 رايح جاي .. غير كذا مافيه ..

تأكدي أنك تعملي كل شي على سنقة عشره ولاتستعجلي وترسليهم ناقصين شي .. وماراح ياخذ وقت لين تحصلي عليها .. وعلى شان تكسبي وقت برضو بإمكانك تعملي حجز للفحص الطبي اول ماتستلمي اوراق الفحص .. ارسليهم لهم بالفاكس او اتصلي على الريسبشن ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.