الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تسأل عطني سؤالك حصريا - كندا

تبي تسأل عطني سؤالك حصريا - كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    لو سمحت ابغى اسال عن معهد تجاري في تورنتو اذا احد عنده اي خلفيه عنه يفيدني اسمه canadian languag center ؟؟
    2 عندك اي خلفيه عن جامعات يتواجد فيها تخصص ادارة كوارث لدارسة الدكتوراه وكم هو صعب الحصول على قبول الدكتوراه في كندا؟؟
    7 "
  2. انا قبول المعهد حق اللغة جاني و لسا بطلع الفيزا... بداية الدراسة راح تكون يوم 2 مارس
    هل استطيع اني راوح ادرس اللغة و انا لسا ما جاني قبول الجامعة ؟؟؟؟
    لان قبول الجامعة ياخد شهرين...
    و هل يعتبر الوقت ذا متاخر ولا انا في بر الامان ؟؟؟

دراستي في تورنتو في معهد CLLC
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة مبتعثة وعندي مشكلة أريد لها حل رجاءً. انا اخوي كان مرافق لزوجته في المرحلة الي قبلي وجيت لكندا وفي نفس مدينة اخوي عشان ادرس الماستر . وبعد كذا زوجة اخوي خلصت دراستها و اخوي رجع معاها قبل فترة و اكتشفت انو اسم اخوي مهو مكتوب كمرافق ليا لانو زي ما حكيت كان مسجل كمرافق لزوجته المبتعثة و المشكلة هنا انو انا باقي ليا كم شهر واخلص دراستي، فأنا محتارة مني عارفة اذا اكلم الملحقية و لا لأ بهذا الموضوع لأنو خايفة تسير مشكلة للبعثة حقتي. افيدوني علماً بأن اخواني ما يقدروا يتركوا اشغالهم ويجوا عندي. افيدوني الله يجزاكم الجنة وشكراً.
    7 "
  4. السلام عليكم

انا وصلت كندا من فترة و محرمي جا معي بفيزا زائر لانه ملتزم بجامعة
    لكن الآن غير رايه وصار عنده رغبه في الدراسة هنا
    كيف هي الاجراءات التقديم عالفيزا الدراسية وكيف ممكن يحصل على الستدي بيرمنت ؟
    برنت الاحوال ممكن اي احد يستخرجه عنه او لازم بنفسه ؟
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي..
    أنا قدمت ع فيزا دراسيه قبل اسبوع ونص وذهبت مركز اعتماد التأشيرات بجده وخلصت اوراقي واعطيتهم جوازي وبصمت وكل شي وقالوا لي اذا تم بنرسلها لك ارامكس .. وبعد ذلك قدموا بعدي بثلاثة أيام طلاب اخرين وبصموا وخلصوا كل شي وارسلوا لهم الفيزا على ارامكس بعد ماقدموا بخمسة أيام وانا انتظر اكثر من 10 أيام والى الآن لم أحصل ع خبر منهم ..هل التأخير روتيني ام لا؟ بالرغم انا كلنا من جامعة وحدة ومعنا ضمان مالي ومشهد قبول من الجامعه اللي بكندا ...ارجو الرد للأهمية ..
    الله يجزاكم خير ويسكنكم أعالي الجنان
    7 "
19 من 19 صفحة 19 من 19 ... 141819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.