الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تسأل عطني سؤالك حصريا - كندا

تبي تسأل عطني سؤالك حصريا - كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السﻻم عليكم اخ عزوز
    انا قادم الى كندا منطقة تورنتو بعد شهر ومعي زوجتي و ابني مرافقين ..
    بالنسبة لسكن كيف بسهوله يتحصل وﻻ
    تنصحني بأن اسبقهم لترتيبات وﻻ مافي عائق لو خذيتهم معاي ، او اقدر احجز سكن عن طريق اﻻنترنت او حل ثاني بشرط اني اول ما اوصل عندي عنوان اروح له ؟
    ممكن تساعدني بالنسبة لسكن ، و اي خطوط جوية مناسبة و أفضل ، و ف كندا كيف لبس المرأة المسلمة ؟
    طولت عليك اعذرني
    7 "
  2. السلام عليكم ... بعد التحيه
    1- ماهو الفرق بين اختبار الجيمات واختبار الجي ار أي ؟

2- هل اختبار الجيمات أوالجي ار أي مطلوب في درجة الماجستير لتخصص إدارة الأعمال في كندا ؟

3- ماهي الدرجة المطلوبة لاجتياز اختبار الجي ار أي او الجيمات في درجة الماجستير لتخصص إدارة الاعمال في كندا ؟

4- ماهي درجة الايلتس المطلوبة للقبول في الجامعه لدراسة الماجستير لتخصص ادارة الأعمال في كندا ؟

اعتذر على الاطاله وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaf314
    السلام عليكم ... بعد التحيه
    1- ماهو الفرق بين اختبار الجيمات واختبار الجي ار أي ؟

2- هل اختبار الجيمات أوالجي ار أي مطلوب في درجة الماجستير لتخصص إدارة الأعمال في كندا ؟

3- ماهي الدرجة المطلوبة لاجتياز اختبار الجي ار أي او الجيمات في درجة الماجستير لتخصص إدارة الاعمال في كندا ؟

4- ماهي درجة الايلتس المطلوبة للقبول في الجامعه لدراسة الماجستير لتخصص ادارة الأعمال في كندا ؟

اعتذر على الاطاله وشكرا
    وعليكم السلام
    1- الجيمات خاص بادارة الاعمال والجي ار للتخصصات الحاسب والهندسه وغيرهم .
    2- نعم مطلوب
    3-تحصلين الدرجات المطلوبه في متطلبات قبول الجامعات
    4- على حسب الجامعه فيه بعضها يطلب 6 او 6ونص وبعضها 7 وبعضهم يطلب توفل مايطلب ايلتس
    7 "
  4. السلام عليكم ويعطيكم العافية 🌹

عندي استفسار بخصوص الجامعات لأني بحثت في موقع الوزارة ولا طلعت بنتيجة

انا قدمت على بكالريوس تخدير ايش الجامعات اللي اقدر ادرس فيها هالتخصص ؟

وايش الجامعات اللي فيها هالتخصصات ( علاج تنفسي - خدمات طبية طارئة ) في حال لو رغبت بتغيير تخصص التخدير ؟
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي اولا حاب اشكرك انت وكل العاملين على الموضوع

ثانيا عندي استفسارين بسيطين وسريعين :

بشكل عام :

1) هل الحصول على القبول المشروط بكندا سهل ام صعب ؟ ( لـ مرحلة البكالريوس )

2) هل تغيير التخصص في الجامعات من فيزياء الى هندسة كهربائية شي صعب بالجامعات الكندية ؟ ( بحيث ان بعض الجامعات الامريكية تصعب هالشي وبعضهم توجد شروط خاصة للهندسة.. حاب اعرف هل كندا مثلهم او تغيير التخصص سهل وسريع - لـ مرحلة البكالريوس )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    السلام عليكم

اخوي اولا حاب اشكرك انت وكل العاملين على الموضوع

ثانيا عندي استفسارين بسيطين وسريعين :

بشكل عام :

1) هل الحصول على القبول المشروط بكندا سهل ام صعب ؟ ( لـ مرحلة البكالريوس )

2) هل تغيير التخصص في الجامعات من فيزياء الى هندسة كهربائية شي صعب بالجامعات الكندية ؟ ( بحيث ان بعض الجامعات الامريكية تصعب هالشي وبعضهم توجد شروط خاصة للهندسة.. حاب اعرف هل كندا مثلهم او تغيير التخصص سهل وسريع - لـ مرحلة البكالريوس )
    اذا نسبتك 80 او فوق
    فما عندك اي مشكلة في القبولات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrgoog
    اذا نسبتك 80 او فوق
    فما عندك اي مشكلة في القبولات
    مشكور اخوي فرحت كثير واطمئنت من الموضوع

معدلي 99%

كنت خايف من ناحية هالموضوع بحيث اغلب الجامعات بامريكا لا يكتفو بالمعدل فكنت خايف هالشي ينطبق على كندا

راح اكون شاكر لاي شخص يستطيع بان يجبني على السؤال الثاني :

7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا

في البداية من جد حابة اشكر القائمين على هذا المنتدى والمشاركين فيه على المعلومات المتبادلة والتنظيم للمواضيع

بغيت اطلب منكم استشارة بالنسبة للدراسة ف كندا
    اتمنى مساعدتكم لي بإجابتكم ع استفساراتي بناء ع اللي تعرفونه
    انا خريجة بكالوريوس وابغي ادرس ماجستير ادارة وقيادة تربوية.. عملت بحث ف الجامعات بكندا وحصرت الجامعات الي تتوافق مع مؤهلاتي
    قدمت ع جامعة تورنتو وجامعة اوتاوا وجامعة فيكتوريا ولقيت قبول من اوتاوا وفيكتوريا فمحتارة وش اختار
    علما بإني رح ادرس ع حسابي الخاص وجاية لحالي
    :استفساراتي هي كالاتي

بالنسبة للجو ف كندا... انا مرة متعقدة من البرد ومتخوفة من برد كندا، عشان كذا قدمت ع فيكتوريا اخر الدنيا بغرب كندا,,بس عشان اهرب من برد اونتاريو وتحديدا اوتاوا

فابغا اعرف هل الجو فعلا شديد البرودة ويأثر ع حياتكم اليومية ؟

ثاني حاجة... ايش المقاطعات الي يتوفر فيها وظايف ومعاشات كويسه.. بعض الناس قالولي أغلب الوظايف موجوده ف اوتاوا وادمنتون بس فانكوفر ابد مافيها

هل صحيح هذا الكلام؟؟

ثالث حاجة بالنسبه للمصاريف.. تقريبا بالشهر كم المصاريف بالريال من سكن واكل ومواصلات وغيره ..يعني مقارنة بين المصاريف ف اوتاوا وفي فيكتوريا

رابع حاجة بالنسبة للسكن الجامعي هل يتوفر فيه
    blocks for single sex
    ولا كلو مختلط، واذا كان متوفر هل الافضل سكن الجامعة ولابرع الجامعة

وخامس واخر حاجة.. بالنسبة لطالب الماجستير ايش الطرق الممكنة اللي من خلالها يقدر يقدم على الاقامة الدائمة ومن بعدها ع الجنسية الكندية؟

جد اعتذر مره عن اسئلتي الخمسة الطويلة والعريضة بس من جد محتاجة مساعده ومحتاجة اسال اكثر من حد عشان اقدر اقرر صح فمن خلال اجوبتكم رح اقرر ايش افضلي اوتاوا ولا فيكتوريا

شكرا مقدما وجزاكم الله خيرا
    7 "
16 من 19 صفحة 16 من 19 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.