الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا عسكري فرد تم قبولي باحد الجامعات البريطانيه وش الاجرائات المطلوبه بعد كذا ؟.

انا عسكري فرد تم قبولي باحد الجامعات البريطانيه وش الاجرائات المطلوبه بعد كذا ؟.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الخبر
    فهد الخبر

مبتعث جديد New Member

فهد الخبر غير معرف

فهد الخبر , تخصصى حكومي ( عسكري) , بجامعة بدون
    • بدون
    • حكومي ( عسكري)
    • غير معرف
    • بدون, بدون
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 1st, 2009, 10:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عسكري وتم قبولي باحد الجامعات البريطانيه ولا ادري وش اسوي بعد كذا وانا مستعد ادرس على حسابي الخاص بس ابي استفسر من اخواني العسكر المبتعثين هل المرجع العسكري راح يرفض هذا الشي ولا لا ..؟ وكيف الطريقه الي اسويها بعد القبول ..؟ وهل يبي لها واسطه الى درجة انها تاصل الى وزير الدفاع ولي العهد سلطان بن عبد العزيز..؟

ابي شرح مفصل من اخواني العسكر الله جزاكم خير

فهد <--- خايف من الايفاده بدل من الدراسه

ولكم جزيل الشكر
  2. اخوووي فهد الخير انا حسب علمي وخبرتي انة لا مشكلة مع القببول للعسكر في الجامعات الخارجية ؟
    بل العكس انا احييك على الطمووووح الكبير بداخلك لاكن المشكلة تكمن في مرجعك الي هو وزارة الدفااع ؟؟ متاكد منهم ميتين بالمية
    ههههههههه انا ماودي احطمك لاكن يبي لها نخسة بسيطة بس وربيك يسرها وتلرى الموووضوع سهل وصعب ... على حسب الشخص
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا كمان بوزارة الدفاع والطيران لكن الفرق اني مرافق واني متعاقد مع وزارة الدفاع والطيران
    على حسب علمي ان الأمور للعسكر اسهل بكثير من المتعاقدين وان العسكري ينضم تحت نظام خدمة الأفراد او نظام العسكر وهو انه يستطيع مرافقة زوجته للدراسة او العلاج بعكس المتعاقدين
    هذا بالنسبة للمرافق اما بالنسبة للدراسة شخصيا ماعندي علم بالموضوع
    لكن سؤالي يا اخوان بالنسبة للمرافق هو
    هل يلزم المحرم اثبات تفرغه من العمل او استقالته ام ان عليه فقط التعهد بمرافقة زوجته طوال فترة ابتعاثها؟
    لان احتمال احرم زوجتي من حلم عمرها بسبب موضوع لا اعلم عنه الكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.