الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير القبول ... وختم الوزارة ؟؟؟

تغيير القبول ... وختم الوزارة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية too good 2 be true
    too good 2 be true

مبتعث مستجد Freshman Member

too good 2 be true المملكة المتحدة

too good 2 be true , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ................ , بجامعة Brunel University
    • Brunel University
    • ................
    • ذكر
    • London, Uxbridge
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 1st, 2009, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا قبولي من مكتب IGEC على معهد جامعه مينتوبيا بس انا غيرته من نفس المكتب الى معهد لغه بفانكوفر طبعا قبولي الأول كان فيه ختم الوزاره وختم المكتب بس بعد ماغيرته صار بس عليه ختم المكتب وطبعا انا اخذته وفيزت عليه والحين انا بانتظار الفيزا

السؤال .. اذا رحت الوزاره ماراح يكون في مشكله بالنسبه للقبول لانو مافي ختم عليه ؟؟ لكن من وربي نفس المكتب .... اتمنى اللي عنده خير يفيدني لان الموضوع هذا مسوي لي ربكه غير سالفة انتظار الفيزا

بانتظاركم .......
  2. تحياتي أخي الفاضل ..

بالنسبة لختم الزارة لا تشيل همه .. لآني سألت حق المكتب قلت له أن الوزارة ما ترضى ألا بقبول عليه ختم الوزارة ,,

فقال لي : " لا , مو مهم أهم شئ ختم المكتب لآننا معتمدين من قبل الوزارة " ..

بس أنا وضعي أني مددت القبول بس يعني نفس المعهد .. أما وضعك ما أدري صراحة لآنوا في الملتقى قال ما في تغيير إلا بسبب مقنع !! والله أعلم

على العموم .. أتكل على ربك و ربك يفرجها

آمل إني أفدتك .. كلـ الود
    7 "
  3. اخوي KA22KA

انا غيرت بعد ماسألت المكتب اقدر اغير ولالا قالي اكيد على راحتك وهو اللي غيري لي طبعا بعد ماتأكدت من كلامه انو مافي مشكله

اختي Sleep Rose

اكيد انا مثلك اتصلت عليهم وقالوا لي يكفي قبول المعهد بس والله مارتحت لكلامهم
    انا خايف من سالفه قرار الابتعاث والوزاره لان بالملتقى كانوا مره مره مشددين على سالفه القبول والختم

اتمنى من اللي راح للوزاره وعنده نفس الشي يطمنى

7 "
  4. كيفكم يا جماعه انت مكبرين الموضوع شويه
    مكتب اجيك جاب لزوجتي قبول في منيتوبا ورحت لهم وغيروه الا معهد els في فانكوفر بس ما عجبتني فانكوفر لنها ما شاء الله السعوديين فيه اكثر من اهل البلد
    وشغلت الواسطه وجبت ليه انا وزوجتي قبول في مدينه كالقري في البرتا بنفسي راسلت معهد الجامعه وارسلوا ليه القبول بdhl
    ورحت لمكتب اجيك وختموه وهذا يكفي وكلمت واسطه تانيه في التعليم العالي وقال اذا ما قبلوه الوزارة لا قدر الله وهذا مستحيل جيبه ليه ازبطه بختم حليوه فلا تفكر في موضوع الختم وعيش فرحت البعثه لانه في ناس كتير يحسدوكم عليها محبكم الالماسي كندا كالقري البرتا
    7 "
  5. الألماسي والله كلامك يشرح الصدر والله يوفقك انت وزوجتك انا ماسألت الا عشان امثالك يطمنونا

الله يسهل علينا جميعا امور الابتعاث ونرجع يارب للبدلنا سالمين وبالشهادات والعلم غانمين

تحياتي للجميع
    7 "
  6. والي جابلو قبول في وقت مابغاه ومكان مابغاه؟؟ .. وخليت قبولهم ينقعوه ويشربو ميتو

وتعلمو ... لاتخافو من الوزارة .. الأنظمة معروفة .. وكل الي هم يعملوه مجرد تخويف وترهيب علشان مايتعبو .. والطالب من حقو يجيب قبول بأي مدينة وبأي جامعه ومعهد يبغا يدرس فيه
    7 "
  7. مرحبا
    انا قبولي اللي عليه ختم الوزارة يعني الأصل عطيته السفارة الكندية وانا اقدم على الفيزا
    ومارجعولي اياه....ورحت للوزارة قلتلهم اني عطيت السفارة الأصل ومارجعولي اياه...
    قالولي اذا عندك صورة من القبول كافي لإصدار القرار....وهناك المعهد مايسأل عليه...
    ان شاءالله تطمنتوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.