الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي والسفارة الكندية ..ساعدوني..

قصتي والسفارة الكندية ..ساعدوني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كن مع الله ولاتبالي
    كن مع الله ولاتبالي

مبتعث مستجد Freshman Member

كن مع الله ولاتبالي كندا

كن مع الله ولاتبالي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء دقيقة , بجامعة OTTAWA U
    • OTTAWA U
    • احياء دقيقة
    • أنثى
    • OTTAWA, ONTARIO
    • كندا
    • May 2008
    المزيدl

January 1st, 2009, 06:49 PM

كل عام وانتم بخير..اخواني واخواتي ..وعساه عام نصر وعزة لأمتنا الأسلامية..

أنا جاني قبول في معهد في تورنتو ودراستي تبدأ2-3-2009 وقدمت اوراقي من فترة على السفارة.. وبدأ مسلسل حرق الأعصاب والله يستر من الجاي.. الين مليت وفكرت اغير كندا..

عالعموم اتمنى تساعدوني في صيغة ايميل ارسله للسفارة ..لان الانجليزي في بداياته معاي..
    المضمون: اني قبل 15 يوم ارسلنا انا وزوجي وابنتي اوراقنا للسفارة عن طريق ارامكس ودفعنا مبلغ الشيك 400دولار(125 فيزة دراسة لي+125فيزة دراسية لزوجي لانه عنده قبول لغة +150 متعدد السفرات لابنتي عمرها 3سنوات)المهم بعد 9 ايام جات الاوراق على ارامكس و بأن مبلغ الشيك خطأ والمطلوب 425 دولار بدل 400 دولار, المهم زوجي راح عدل الشيك وثاني يوم ارسلناه لأرامكس ..
    وبعد 7 ايام رجعت الاوراق من السفارة ثاني وطلبوا تعديل الشيك لمبلغ 400دولار(يعني مثل اول شيك ارسلناه).. ورجعنا ثاني وعدلنا الشيك للمرة الثانية والحين ارسلناه..
    طبعا خسرونا قريب 400ريال من ارساليت ارامكس وتعديل الشيك..ونفسيتنا وقفت من كندا..
    عشان كذا ارغب منكم بصيغة مشروح فيها هالوضع ارسلها للسفارة ولكم مني جزيل الشكر...
  2. نصيحه على الماشي .. وحتى لو صار الي صار

لاتغيري كنـــــــــــــدا ..
    اللي صار مجرد خطأ نادر من السفارة ومش معروف عنهم هذي النوعيه من المشاكل .. بس الخطأ حيكون منك لمن تغيري لمكان غير كندا .. تحمليهم لين ماتطلع الفيزا .. وخلصي اوراقك والفحص الطبي أول ماتوصل الأوراق .. ولاتنسي تعملي لك حجز طيران من الأن على شان ترتبي وضعك مبكر .. فيه نصايح مهمة لك في الظرف الي انتي فيه ياريت ترجعي لها في المنتدى .. لأن وقتك الأن تقريباً محدود >> مع انو المدة الباقية كافية انشاء الله ..
    كل التوفيق ..لك

لي رجعة مع الخطاب بعد ماأصحى من النوم >>
    7 "
  3. السلام عليكم اختي معليش اذا ممكن عدة اسئلة تجاوبيني عليها عشان ماأقع في اللي جاكم واحاول ان اموري تمشي زي مايبون لاني ارسلت اوراقي أنا وزوجتي وأنا معي قبول وزوجتي المبتعثة وارسلت أوراقي ومعها مبلغ في شيك واحد والابليكيشن واحد بعد اسبوع رجعو الاوراق طالبين كشف حساب وتعريف من العمل لي وطالبين إن كل واحد يصير له ابليكيشن لحاله فسؤالي لك هل الشيك اللي ارسلته وكان مبلغه 250 دولار كندي هل لازم افصله ويصير كل واحد له شيك مستقل وأبليكشن مستقل ولا شلون الله يعطيك العافيه ياليت توضحين اللي صار لك في هالنقاط اللي ذكرتها هل مرت عليك والله يسهل امورنا واموركم والمسلمين جميعاً وشكراً .
    7 "
  4. هلااختي
    انا مشكلتي مثثلك تقريبا طالعه انا وزوجي وبنتي بس من رسلت اوراقي ماجانيي رد منهم للحين

المهم خليكي على نفس البلد ان شاء الله تتيسر امورك والي الله كاتبه حيصير
    وبالنسبه للخطاب حاولي تتكتبيه بالعربي بيعدين ترجميه في googleفي الصفحه الرئيسيه
    بتشوفي ادوات اللغه حيترجم معظم الكلام وانتي صححي الجمل ورتبيه انا كنت اسووي كذا لبحوث الجامعه هذا مجرد اقتراح جربي

وان شاء الله الاخوان حيفيدوكي
    7 "
  5. وراي زي ما قالو الاخوان لا تغيري البلدوانشاء الله تتيسر امورك وتطلع الفيزا, وهدي فكره عن طريقة كتابة الايميل للسفاره وهو مجهود شخصي لا يخلو من الاخطاء:

Dear sir
    I was sent my student permit application before 15 days ago, after 9 days you sent back this application with wrong fee as you said. I correct the fee and resent my application with a new draft cheque depend on your correction. Now, I get surprised by your second resent back my application for the same reason (wrong in student permit fee). I hope you consider my time and cost loses of these missing process and my study will start at 2/3/2009.
    I provide you these details about me and my accompany, first and second amount of fee that I was sent.
    For me:
    My ARAMEX package: XXXXXXXX
    My name: XXXXXXXX
    My birth date: XXXXXXXX
    For my accompany:
    1. My spouse:
    My name: XXXX
    My birth date: XX/XX/XXXX
    2. My little daughter:
    My name: XXXXXXXX
    My birth date: XX/XX/XXXX

A fee for me and my spouse will study and my 16 years old daughter multiple entrance:
    For first my draft cheque= 125+125+150= 400
    For second draft cheque (as what you decide)= 150+125+150=425
    Best regard
    7 "
  6. ِaBdUlRaOoF
    مشكور اخوي ..والله وانا بعد تعلقت بكندا بس خايفة من تعقيدات الفيزا وقبول الماستر وربك يعين..

وايش تقصد بالنصائح المهمة في المنتدى ..عشان استفيد اكثر؟؟
    وننتظر خطابك مع الشكر..وبالتوفيق لك

عيسى العتيبي
    الله يسهل اموركم ويفتحها بوجهك..
    اخوي اذا أنت كان عندك قبول اذا سيكون مبلغ الشيك كما قلت 250دولار ويكون في شيك واحد, اما الابلكيشن فاأنت في ابلكيشن وزوجتك في ابلكيشن منفصل , واذا كان لديك ابناء دون سن المدرسة فيتم اضافتهم في ابلكيشن الزوجة كمرافقين..
    كذلك عليك ان ترسل لهم شهادة تعريف تطلبها من مكان عملك توضح فيها انك موظف في الجهه الفلانية ومدة خدمتك وراتبك وانك مازلت على رأس العمل..
    اما كشف الحساب يتم اعفاؤك من هذا الطلب اذا ارفقت مع اوراقك حقت القبول صورة من بطاقة الملتقى حق زوجتك وسيعفونك من كشف الحساب كما حدث معنا..
    والله يسيرلكم اموركم..
    7 "
  7. saud077
    وييسر امورك ويوفقك..

لؤلؤه..
    عقبال ماتجيك الفيزا وتجيني يارب ..
    مشكوره لؤلؤه ..بس ترجمت قوقل ماهي دقيقة ..لذلك لم ارغب بها ..
    والاخوان ماشاء الله مشكورين وماقصروا..

LightSam
    مجهودك له كل التقدير ..ومشكور على مساعدتي
    وعلى نصيحتك ..
    وربي يسعدك ويوفقك
    7 "
  8. هلا والله بأهل المدينه
    ام جود
    انا اتكلمت عن الفيزا وعن مشاكلها كثير ...في مواضيع سابقه
    لكن عليك بالصبر .....وان شاء الله تتيسر اموركم
    ولا تدخلي في تغيير الدوله وتغيير الجامعه وها شغله الطويله ...
    ثاني شي لو لا سمح الله تأخرت الفيزا ...عندك عذر مقبول وهو تأخير من السفاره ... وفيه بعد تاريخ ثاني لكي للدراسه بتعطيكيها الجامعه
    الاخ LightSam
    ماقصر كتب لكي صيغه جيده للأستفسار عن الخطاء الى السفاره
    وانا راح اكتبلك رابط لصيغه باللغه الانجليزيه كتبتها بموضوع سابق استفسار عن وضع الفيزا بعد مايرسل الفحص الطبي الى السفاره الكنديه بلندن
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=52137
    وفيه شغله ثانيه
    حاب اقولها لكي ولكل مقدم جديد على الفيزا
    التقديم عن طريق ارامكس متعب لأن لازم المخاطبه تكون عن طريق المرسل نفسه
    اما ادا ارسلتيها عن طريق مكتب هم يخاطبوا السفاره ويستفسروا ويريحون ... مثل مكتب الفيفا او مكاتب اخرى
    اتمنى للجيع التوفيق
    live life
    7 "
  9. الله يعينكـ يا اختي .. ولو عندي معلومة كآن ما بخلت عليكي

اذا ما فيه مآنع .. حبيت أسألكـ عن معهد تورنتو .. الوزآرة اللي حطتكي فيه .. ولا انتي اللي جبتي القبول ..؟؟
    واذا انتي اللي جبتي القبول .. أرجوكـ تقولين لي كيف ..؟؟

والله أحس سؤالي مكآنه غلط .. بس عآد الشكوى لله .. سامحينا : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.