الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تعطوني معلومات عن كلية...fanshawec.(فانشو كوليج ) هل تعطي ماجستير؟

ممكن تعطوني معلومات عن كلية...fanshawec.(فانشو كوليج ) هل تعطي ماجستير؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرى الخواطر
    مسرى الخواطر

مبتعث جديد New Member

مسرى الخواطر السعودية

مسرى الخواطر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية
    • أنثى
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 2nd, 2009, 09:15 AM

لو تكرمتوا من يعرف معلومات عن هذة الكلية في مدينة لندن اونتاريو كندا
    http://www.fanshawec.ca/EN/
    اود الاتحاق بها للدراسة الماجستير في هذا التخصص..:
    Autism and Behavioural Science
    هذا التخصص موجود في موقع الكلية هذا ولكنني لم افهم هل يدرس درجة الماستر في نفس هذة الكلية ام في جامعة اخرى؟
    ليس لدي معلومات عن هذة الكلية واخترتها لانني موجوده الان في مدينة لندن ادرس للغة في احد المعاهد ولا ارغب بلالتحاق بجامعة ويسترن...
    ارجو الرد مع الشكر الجزيل
  2. مشكور اخوي على ردك والله انا شفت هالتخصص في موقعهم يعني انا فهمت حسب اللي كاتبينه في الموقع ان فيها دراسات عليا ولاني مو متأكده من الرتجمة حطيت التساؤل هنا
    طيب لندن فيها جامعة وحدة اللي هي ويسترن وانا سمعت انها صعبة ومتعبة جدا في الدراسة خاصة ان مستواي ضعيف في الغة هل معناها اني اغير المدينة ولو ابي اروح على تورنتو كيف اجيب قبول في جامعة تورنتو لان فيها التخصص اللي ابيه مع العلم اني لازم اجلس في لندن الى شهر ابريل يخلص عقد ايجار الشقة..ياليت تفيدني اذا تعرف والله يوفقك يارب
    7 "
  3. من لندن الى تورنتو اخوي انصحك انك تجلس في مكانك في مدينة لندن مافي شي سهل اخوي

اما بالنسبة لجامعه تورنتو ما يعطوك قبول الا بتوفر احدى اختبارات اللغه المعترف بها او انك تخلص مستويات اللغه لديهم و بعدين تقدم و امكن يقبلوك و امكن لا و ان شاء الله يقبلوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.