الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصااار اللي كنا خايفين منه ,,,,,,,,,

وصااار اللي كنا خايفين منه ,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S A L M A N
    S A L M A N

مبتعث مستجد Freshman Member

S A L M A N غير معرف

S A L M A N , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة UNB
    • UNB
    • student
    • ذكر
    • Saint John, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 4th, 2009, 07:40 AM

السلام عليكم
    اولا ابارك لكم بقدوم السنة الهجرية الجديدة 1430هــ واسأل ان يتقبل اعمالكم فيها ويمدكم بالصحة والعافية وطول العمر
    انا طول الله عمركم اظاهر ان موعد الدراسة بيروووح علي في جامعة نيو برنزويك لان عندي اختبار تحديد مستوى في المعهد يوم 6 يناير ( انا عندي قبول مشروط في الهندسة الكيميائية ولامعي توفل فاالاختبار ذا يحدد ادرس في المعهد ولا ادخل التخصص على طول)
    وسبب التأخير الفيزا ماطلعت الى يومكم وموعد استلام الاوراق في لندن 21 نوفمبر والى الان ماجات لها شهر ونص
    كلمت السفارة ويقولون باااقي ماستلمنا شيء من لندن ويقولون ان ذا الايام زحمة
    والقبول الثاني اللي معطيتني اياه الجامعة في شهر مايو 5
    والوقت طويل وملل انتظر لين ذااك الوقت
    فهل اقدر اكلم المعهد ويعطيني مو عد قبول على فبراير او نهاية يناير لاني انا اصلا مستحيل اجتاز اختبارهم وادخل تخصص
    مابي اضيع وقت لين شهر مايو وانا عارف اني باادرس لغة ............
    ارجوا من كل عضو يقراء موضوعي

ان يدعي لنا بأن الله يفرجها اذا مايعرف شيء عن الاجراءات

وشكرا لكم
    ولانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ,,

أهلين عزيزي ,,

شوف ,, وقت القبول كذآ ,,

فهم مآ سوو لك موعد ثآني الا اذا مآ قدرت تجيهم بسبب تأخير الفيزآ ,, فهم معطينك الحل من البدآية ,,

ان اذا مآ وصلتك الفيزآ أو أي عذر ثآني مقبول عندهم ,, فمن الممكن انك تتأخر للتآريخ الثآني ,,

و انت وش بتخسر ,, روح أدر في معهد لغة أحسن لك و الملحقية رآح تدفع تكآليفهآ لك ,,

وصدقني مآ فيهآ خسآرة وقت على 4 أو 5 شهور ,, كلهآ فآئدة لك ,, بالذات اللغة ترآهآ مو بالشكل اللي تتوقعه لمآ توصل كندآ ,, رآح تحتآج وقت تمآرسهآ ,,

أتمنى اني قدرت أخدمك و الخير في أهل الجآمعة ,, لأني حآليآ في تورنتو أدرس انجلش و في سبتمبر تبدآ درآستي في سآنت جون

في حفظ الرحمن
    7 "
  3. اخوي الله يوفقكـ يارب ...اقترح انك تراسل المشرف تبعكـ و شوف وش يقولكـ
    هو بينصحكـ اكيد عشان اذا تاخرت الفيزا بعد الا تقدر تاجل...و السفاره هذا انت كلمتهم مدري وش يبون بعد...الله يعينكـ ياخوي و يوفقك و يسمح دربكـ و يسهل اموركـ يارب...هذا اللي اقدر اخدمكـ فيه...

الله يعينـــآ يارب..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhm
    السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ,,

أهلين عزيزي ,,

شوف ,, وقت القبول كذآ ,,

فهم مآ سوو لك موعد ثآني الا اذا مآ قدرت تجيهم بسبب تأخير الفيزآ ,, فهم معطينك الحل من البدآية ,,

ان اذا مآ وصلتك الفيزآ أو أي عذر ثآني مقبول عندهم ,, فمن الممكن انك تتأخر للتآريخ الثآني ,,

و انت وش بتخسر ,, روح أدر في معهد لغة أحسن لك و الملحقية رآح تدفع تكآليفهآ لك ,,

وصدقني مآ فيهآ خسآرة وقت على 4 أو 5 شهور ,, كلهآ فآئدة لك ,, بالذات اللغة ترآهآ مو بالشكل اللي تتوقعه لمآ توصل كندآ ,, رآح تحتآج وقت تمآرسهآ ,,

أتمنى اني قدرت أخدمك و الخير في أهل الجآمعة ,, لأني حآليآ في تورنتو أدرس انجلش و في سبتمبر تبدآ درآستي في سآنت جون

في حفظ الرحمن

مشكووور يالغالي
    انا فعلا شكلي بااكلم المعهد واطلب منه قبول لغة عشان اجي وابداء الدراسة

والله يوفقكم ولايحرمنا منكم ( اعياد .... سعود .... واحاسيس انثى )

وباالتوفيق للجميع
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي .. بالنسبة للمعهد فالأختبار الي راح يعملوه لك هو لتحديد المستوى الي راح تدرس فيه الأنجليزي .. يعني من المؤكد أنك راح تدرس انجليزي عندهم وأظنو هذا شرطهم علشان تقدر تكمل التخصص في الجامعه نفسها .. أنا فهمت من كلامك أن الأختبار لتحديد هل انت قادر على دخول التخصص مباشرة ولالا .. والي انا اقولو اظن ان فكرتك غلط لأنو من الأساس أنت هذا هو شرطهم وبالنتيجه دخولك للجامعة مبني على اجتيازك لكل مستويات اللغه في معهدهم ؟؟>> طيب هذا ايش يعني ؟؟ >> هذا معناتو انك انت وبالنسبة لهم راح تدرس في المعهد على بأي حال من الأحوال .. وانو مافيه شي انو تدخل التخصص على طول .. الا لمن يكون عندك التوفل أو الأيلتس وهذا الي على كلامك مو عندك ..

أما بالنسبة للبرنامج الي انت تتكلم عنو والي يبدا على جانيوري أو ماي فهو البرنامج المكثف الي يعطى للطلاب الي ناوي يكمل دراسة جامعية .. وبالتالي انت عندك خيار الأن أنك تكلم المعهد أنك تبغا قبول على البرامج الشهرية إذا كان موجود عندهم .. والبرامج الشهرية إجمالاً هي كورسات تعطى بالشهر (short term ) فيها تقدر تاخذ بعض المهارات والتركيز يكون على الـ Speaking .. وأنا اقترح عليك أنو متى ماوصلت الفيزا حقتك وبأي وقت تكون انت بعدها تاخذ قبول من المعهد للبرنامج الشهري >> للشهر الي بعد استلامك الفيزا .. وترتب وضعك وتطلع قرار ابتعاثك وامر الإركاب وتاخذ التذاكر .. بهذي الطريقه تضمن أنك ماتجلس بالسعوديه لفترة طويلة وهذا الي انت ماتبيه + تروح تكسب لك مستوى مقبول للغه قبل بداية البرنامج المكثف بشهر مايو وتدخل اختبار تحديد المستوى حقو وانت مستواك جيد نوعاً ما . وعلى اي حال كل تكاليفك تسددها الملحقية وأمورك طيبه ..
    بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.