الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق وتحويل الفيزا

المرافق وتحويل الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الحجاز
    بنت الحجاز

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت الحجاز كندا

بنت الحجاز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • نياجرا, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 05:54 AM

انا عندي سؤال محيرني انا زوجي هو المرافق وانا المبتعثة وللاسف اتاخر قبولة فقدم على فيزا مرافق طيب اذا انشاء اللة سافرنا وطلب تحويل الفيزا الى طالب يحتاج انوا يطلع برة كندا عشان الفيزا ولا مايحتاج تتغير وهو بكندا ياريت تجاوبوني لانوا اللة العالم نفسيتي زي الزفت
  2. انا سألت كثير في ناس تقول يرجع وناس تقول لا بس الاغلب يقول اذا كان المحرم زوجك اسهل من ابوك واخوك في تحويل الفيزا وفي موضو ع قريته عن محاميه كنديه تحول االفيزا من دون مايحتاج رجوع للسعوديه بس للاسف ماني عارفه الرابط بس انا قريته هنا بالمنتدى
    والله يسهل امرك
    7 "
  3. بنت الحجاز انا زيج بالضبط ترا لذلك احتفظت بهالرابط للمحاميه عندي وهذا هو الرابط..

http://www.saudihouse.org/news_detail.php?id=114

و ان شاء الله نحولها من هناكــ للمرافق...

بالتوفيق اختي و لاتحاتين...ربي يسهلها يارب..
    7 "
  4. أختي بنت الحجاز

أنا نفس حالتك . . لكن أنا الي مبتعث وزجتي مرافقة
    وانا طلعت فيزا زوجتي زائرة
    وسألت كثير عن هذا الموضوع . . وسألت طلاب يدرسو في كندا

وآخر ما توصلت إليه . . إنو ان شاء الله ما يحتاج إننا نرجع السعودية . . تتغير من هناك
    ومعلومة ثانية أنو من حق المرافق إنو يدرس لغة انجليزية حتى وهو فيزته زائر
    لكن مايقدر يكمل الدراسات العليا إلى إذا انضم للبعثة واتغيرت فيزته إلى طالب

وأنا عن نفسي ان شاء الله راح أدرس زوجتي لغة إنجليزية وهيه مرافقة وبعدين ان شاء الله اذا مشيت الأمور الحقها بالبعثة

وشكراً
    7 "
  5. بنت الحجاز ..انا نفس حالتك بالضبط
    بس اللي فهمته انه اذا كان زوج ما يحتاج يطلع من كندا ولا حتى يحتاج للمحاميه تسوي اجراءاته يعني عادي الوضع ..
    وعلى كلام اخونا بشار فيومي اذا كان يحق له يدرس لغه عادي حتى لو كان فيزة زائر بيكون الوضع احسن و احسن ..
    لاني انا كنت خايفه من التأخير .. لان تحويل الفيزا راح ياخذ شهرين او ثلاثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.