الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى مساعدة من الوزارة وش الحل

أبغى مساعدة من الوزارة وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة العبير
    زهرة العبير

مبتعث مجتهد Senior Member

زهرة العبير كندا

زهرة العبير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تسويق
    • أنثى
    • جدة, الممكلة العربية السعودية
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 05:43 PM

انا أبدأ دراستي في شهر ابريل وابغى اجله الى شهرجون رسلت للوزارة خطاب وكتبت اسبابي لكن ماوافقو وقالوليلي التزمي بموعد الدراسة او اعتذري عن البعثة...وكان من ضمن اسابابي اني دافعة الايجار مقدما لمدة 6 اشهر والسبب الثاني انه بابني بيت خاص ويتم تسليمه في شهر 4
    هذي في رايي اسباب مقنعة..

ابغى حل يااخوان وش اسوي هل لو قدمت خطاب مرة ثانية باسباب اخرى حايكون اسمي ورقم طلبي مسجل عندهم اني قدمت خطاب قبل كيدة ولالا
    وايش اقولهم اسباب علما انه الاسباب الا حطيتها لهم صحيحة
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة العبير
    انا أبدأ دراستي في شهر ابريل وابغى اجله الى شهرجون رسلت للوزارة خطاب وكتبت اسبابي لكن ماوافقو وقالوليلي التزمي بموعد الدراسة او اعتذري عن البعثة...وكان من ضمن اسابابي اني دافعة الايجار مقدما لمدة 6 اشهر والسبب الثاني انه بابني بيت خاص ويتم تسليمه في شهر 4
    هذي في رايي اسباب مقنعة..

ابغى حل يااخوان وش اسوي هل لو قدمت خطاب مرة ثانية باسباب اخرى حايكون اسمي ورقم طلبي مسجل عندهم اني قدمت خطاب قبل كيدة ولالا
    وايش اقولهم اسباب علما انه الاسباب الا حطيتها لهم صحيحة
    وشكرا
    انا على حد علمي انك تخلصين امورك لانهم يبغون اي واحد يعتذر علشان يجبون واحد مكانه وعلى العموم بشوف موضوعك وبرد لك وانتي حاولي تخلصين امورك بسرعه لان باقي اربع شهور الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. يعطيك العافيه ..

ولايهمك .. راسل المعهد بتغيير موعد قبولك للوقت الي انت تبيه .. وساعة الي تجهز اوراقك ويجيك القبول والفيزا روح للوزارة وقدم على قرار ابتعاث .. وماعليك منهم .. الي سووه معاك سووه مع غيرك .. وبالنهاية ماطلع معاهم شي .. ونظاماً الوزارة مش من صلاحيتها تحديد وقت سفر الطالب بس هم يعملو كذا علشان مايفتحو الباب للكل .. لأنو كثيييييييير من الطلاب في نيتو التأجيل ,, عموماً أنا عملت نفس الحركة وجبت قبول من عندي وعلى الوقت الي انا ابغاه وطلعت بعد تأجيل 6 شهور .. وكل شي صار زي الحلاوة ... وتأكد مافيه شي اسمو انو يسحبو حق الترشيح من عندك او لازم انك تأجلي .. البعثه لك ولو من ورى خشمهم .. أمس جا واحد من الشباب لهنا من البرنامج الثالث ولسا وصل.. تخيييييييييل أكثر من سنة هو مأجل ... وانت على 3 شهور مايعطوك ؟؟

لو انا مكانك .. أاجل حتى لو سنة وأكثر .. انا كنت ابني شقتي واحضر لزواجي .. بنيت وتزوجت وجلست في البلد شهرين وعلى اقل من مهلي جيت ...
    الشغله مي زعرنه .. بس والله اللي بيمشي على كلام الوزارة بكره يكنسل بعثه ويجلس بالبلد
    7 "
  4. شكرا ياخوان على ردودكم بس انا كان اصلا في شهر 2 بدء دراستي ورحت شركة ايجيك واجلت لشهر4 وبعدها قالولي مانقدر نأجل الا خطاب من الوزارة ولما رسلتهم الخطاب ردو علي كيدة ياتعتذري ياتلتزمي بالموعد وانا مرة محتاجة التاجيل عشان كمان زوجي وده يرتب نفسه يعني لشهر 6 كفاية لينا ولسع ماطلعت الفيزا لانه في خطا في تاريخ الميلاد حقي والى الان ماستلمت القبول بعد التعديل عشان الكريسمس وقالولي شركة ايجيك يوم الاربعاء راجعينا هل لو قدمت الاسباب انه تاريخ الميلاد خطا ورسلت لهم ورقة القبول القديم الا في شهر 2 حاياأجله المدة وهل اسمي ورقم الطلب يكون عندهم مسجل اني قدمت لهم خطاب واترفض مادري وش الحل
    7 "
  5. انا بعد نفس المشكلة..المفروض ان دراستي في هذا الشهر
    طلبت التاجيل سنة بسبب الحمل
    لكن قالو لي معك الى شهر 3 او اعتذري
    انا قلت ممكن اطلع وأأجل من هناك( بلد الابتعاث)
    لكن المشكلة الاعظم انه ولادتي في هذا الشهر
    وماني عارفة ايش اسوي.. هل اطلبهم يأجلون لي على الاقل الى شهر 6 (الى ان اولد) وأأجل من بلد الابتعاث..والا ايش؟؟
    تكفون قولو لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.