الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فحص اليوم عند الحبيب؟؟

من فحص اليوم عند الحبيب؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القانون
    القانون

مبتعث مستجد Freshman Member

القانون كندا

القانون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • STUDENT
    • ذكر
    • سانت جون, نيوبرانزويك
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 04:04 PM

السلام عليكم...

يا اخوان اللي فحص اليوم في مركز الدكتور سليمان الحبيب يقول لنا متى موعده مع الدكتور انا اليوم سويت الفحص لكن بعد الأشعة قال لي الممرض انتظر وأظنه يقصدانتظر حتى يكتب التقرير وانتظرته ...طول علي تركته وقالوا لي في الاستقبال ان موعدي مع الدكتور بكرة لكن ما حددوا بالضبط بس قالوا بالليل موعدك مع الدكتور...

طلعت من عندهم والى الان وانا انتظر الرسالة على جوالي ولا أرسلوها..هل فيه احد مثلي؟؟
  2. هلاا اخوي

انا مسويه الفحص عند الحبيب يمكن من اسبوعين تقريبا ،، عادي ترى هذي طريقتهم يوم تعمل التحليل ومن بكرا تدخل على الدكتور انت انشبلهم ترى ما ينفع ابد تنتظرهم ،،

واحسن شي بكرا انت ان شاء الله على المغرب روح لهم سواء دقوا عليك او لا واستنى لان الدخول على الدكتور اللي اعرفه بدون موعد كل من يجي بدري يدخل وهكذا

وتوفيق يارب والله يجيب الفيزا على خير
    7 "
  3. اخوي القانون
    انا خوي اليوم سوا الكشف عند الحبيب سوا الاشعه وسحب الدم والبول ((انت بكرامه))
    وقالوله ندق عليك عشان تقابل الدكتور وبنفس اليوم دقوا عليه ويبي يروح يقابل الدكتور ع 7 شووية
    انت شووف امورك ولو تروح المستشفى احسلك
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.