الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي في إلي ذهب للتأجيل أرجو الإفاده ضرووووري

سؤالي في إلي ذهب للتأجيل أرجو الإفاده ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن سلمان
    بن سلمان

مبتعث مستجد Freshman Member

بن سلمان أستراليا

بن سلمان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أسعى إلى الماجستير , بجامعة جامعة كانبرا
    • جامعة كانبرا
    • أسعى إلى الماجستير
    • ذكر
    • كانبرا, كانبرا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 01:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرغب في تأجيل بعثتي وذهب أحد الأقارب في الرياض لكي يقدم أوراقي إلى وزارة التعليم العالي وذهب إلى الأخوان المختصين وقدم لهم أوراق القبول +خطاب+تقريرطبي
    لكن الأخ طلب ورقة القبول للبعثه إلي حصلتي علييها عند القبول
    الورقه هذي ما أدري وش هيا أول مره أسمع بيها أنا ما أعرف إنوا في ورقه قبول القبول جانا عن طريق النت والجرائد إلي عنده أي فكره عن هذا الموضوع تكفى يفيدني.
  2. السلام عليكم

هلا اخوي

يجوز الورقة هذي ورقة قبول اللغة او الجامعة او بطاقة الملتقى

لكن اتوقع يلغون عليك البعثة كذا ,,,

انت كم طالب تأجل البعثة لاني عندي طريقة سهلة للتأجيل بس هم وافقوا لك و الا لا ؟

انا انتظر ردك ياخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سلمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرغب في تأجيل بعثتي وذهب أحد الأقارب في الرياض لكي يقدم أوراقي إلى وزارة التعليم العالي وذهب إلى الأخوان المختصين وقدم لهم أوراق القبول +خطاب+تقريرطبي
    لكن الأخ طلب ورقة القبول للبعثه إلي حصلتي علييها عند القبول

الورقه هذي ما أدري وش هيا أول مره أسمع بيها أنا ما أعرف إنوا في ورقه قبول القبول جانا عن طريق النت والجرائد إلي عنده أي فكره عن هذا الموضوع تكفى يفيدني.
    هل المقصود بالخطاب ( معروض ) والتقرير الطبي هل هو تقرير يبين سبب التأجيل ؟
    بالنسبة لورقة القبول هي الورقة اللي فيها البيانات عند استلام الاوراق في المرحلة المبدئية واللي راجعت فيها في الملتقى .

اتمنى ان اكون افدتك .......
    7 "
  4. أخوي أنا حامل في الشهر التاسع وعندي عذر وخصب عنهم يأجلولي البعثه لأنه ممنوع أقدم على الفيزا في هذه الفتره إلى بعدالولاده .....
    وبعدين قبول اللغه والدراسه أرفقته+الخطاب+التقريرالطبي بس ورقة القبول هذي هيا إلي ما أدري ويش هي
    7 "
  5. بن سلمان..على مافهمت من كلامك أنك بنت وحامل وربي يقومك بالسلامة..

غناتي ((ممكن))يقصدون بالورقة اللي استلمناها بعد تدقيق الأوراق تلقي مكتوب عليها يجب أبرازها عند مراجعة الوزارة,,,

أتنمى أكون أفدتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.