الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جزا الله خيرا من يساعدني في حيرتي مع الجامعات الكندية

جزا الله خيرا من يساعدني في حيرتي مع الجامعات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sallohi
    sallohi

مبتعث مستجد Freshman Member

sallohi غير معرف

sallohi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة This's my University: LONDON SOUTH BANK UNIVERSITY
    • This's my University: LONDON SOUTH BANK UNIVERSITY
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • London, حاليا في جدة
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

January 12th, 2009, 05:19 PM

انا طالب مبتعث في ماليزيا وبحول البعثة الى دولة كندا هل تبحث الملحقية عن الجامعة ام انا ابحث عنها واراسلها
    وكيف اقدم للجامعات الكندية هل اقدم عن طريق الاون لاين للجامعة ام المكاتب القبول هنا في جدة ام اوكل شخص يقدم لى أم ---؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallohi
    انا طالب مبتعث في ماليزيا وبحول البعثة الى دولة كندا هل تبحث الملحقية عن الجامعة ام انا ابحث عنها واراسلها
    وكيف اقدم للجامعات الكندية هل اقدم عن طريق الاون لاين للجامعة ام المكاتب القبول هنا في جدة ام اوكل شخص يقدم لى أم ---؟؟

تحياتي لك يالغالي وان شاء الله توصل بسلامه انا رح افيدك بكل الجامعات اللي اعرفها حلو اول شي ابدي في مدينتي هاليفاكس عندك خيارين بين جامعه دالهاوزي واهيا جامعه علميه وجامعه مونت سان فينسن لانها جامعه سانت ماريز توقف الابتعاث لها

هذا موقع دالهاوزي تراسلهم عن طريق النت اسهل واسرع
    DALHOUSIE UNIVERSITY

وهذا موقع مونت سان فينسن
    www.msvu.ca

وبالنسبه للمناطق الثانيه عندك جامعه نيوبرونزويك ولها معهد خاص فيها
    University of New Brunswick | Canada | Welcome

راسل اللي تقدر عليه ادخل عليهم ودور التخصصات وفي عندك جامعه ماك ماستر في مقاطعه اونتاريو وان شاء الله اكون افدتك باللي اقدر عليه واي اسئله راسلني يالغالي
    www.mcmaster.ca
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.