الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايميلي المسجل بالوزارة والسفارة تعرض للسرقة ممكن تفيدوني؟؟

ايميلي المسجل بالوزارة والسفارة تعرض للسرقة ممكن تفيدوني؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة اللوتس 99
    زهرة اللوتس 99

مبتعث مستجد Freshman Member

زهرة اللوتس 99 الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة اللوتس 99 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Markiting , بجامعة A&M Commerce
    • A&M Commerce
    • Markiting
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 12th, 2009, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بداية اشكر جميع القائمين على هذا الملتقى وجميع الاخوان والاخوات الذين ساعدونا
    بمشاركاتهم وردودهم

حبيت اني اعرض عليكم مشكلتي لعلي اجد الاجابه لديكم ؟؟؟
    انا سجلت ايميل عند التقديم للبعثه وعند تقديم الاوراق للسفارة الكنديه سجلت نفس الايميل وارسلت اوراقي والكشف الطبي ووصلت في 5/1 /2009م لندن ولمن جيت ادخل على الايميل لقيته انسرق وانا ليه الان اسبوعين ماني قادرة استعيده حاولت بكل الطرق لقيته مغيير الاجابه السريه راسلت شركة هوت ميل ولا في فايدة وانا الان قلقانه وخايفة يرسلوا شي على الايميل وينتظرون ردي وانا انتظر ومدري عن شي
    كيف الطريقة ؟؟؟؟

زعلانه وقلقانه وببكي من القهر

أختكم ....
  2. شوفي ياحبيبتي لاتقلقي ولاتزعلي ولا شي

انا صار لي نفي الحكاية الاسبوع اللي فات

وكنت حانجلط من القهر

بس طلعت الحكاية مره سهله

راسلي الوزاره ع القسم النسائي واطلبي نموذج تحديث البيانات

واكتبي لهم انك غيرتي ايمميلك

وحيغيروه في الوزازارة

وبخصوص القبول وكدا راسلي المكتب او كلميهم انك غيرتي ايميلك

ولاتشيلي هم ابدا

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. مرحبا اختي فلانه84

شاكرة لك مرورك وافادتك وان شاء الله اسوي زي ماذكرتي والله ييسرها ويتجاوبوا معايا ...

طيب كيف السفارة الكنديه ؟؟؟؟اذا ابغى اراسلها لازم نفس الايميل المسجل في الابليكشن ؟؟؟
    7 "
  4. مرحبا لجميع الاخوان (ساعة زمن ، كوتون ابو موس ، سلمان )

شاكرة لكم مروركم وان دل يدل على طيب اصلكم ولكن لايوجد ايميل بديل لانه الايميل هذا له الان 9سنوات ونص على انشاءه وهذي ثاني مرة ينسرق في نفس الشهر اول مرة رجعته بالطيب ورجع ليه وشكله الهكر غير مزاجه واخذه مرة ثانيه بلارجعه .....

ودي اعرف شي ؟؟؟

انا الان مسويه ايميل ثاني ومخليه الحالة غير متصل والاسم استفهااااام ولمن ادخل مرة ثانيه الاقي كل شي مغير الاسم والحالة واحيانا الصورة وش معنى كذا شكله هكر متسلط على الجهاز عندي ولا كيف افيدوني وش الحل ؟؟؟؟؟

اخيرا فكرت اشتري جهاز جديد واريح راسي ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. والله انتبهوا جدا تعطوا بياناتكم حتى وان ليست مهمة لاحد الاقارب اختك او اخوك او بنات خالك او عمك .... الخ
    لانه ممكن يكن لك انانية ويبدا يغير من بياناتك لاجل تلغى بعثتك اذا ماتابعتيها او عند المطابقة
    بالرغم من محبتها لك او من هذا القبيل خلونا اكثر خصوصية حتى الاميل انا افضل يكون جديد الحساب ولا مضيفة احد فيه ولا احد يعرفه برضه لا تسمحي لاحد يفتح جهازك الخاص لانه ربما يكون فيه معلومات مهمة

وانا شخصيا تعرضت لهذا الشي ولكن من نوع اخر

اتمنى تتنبهوا لهذا النقطة لانه مافي احد يحب لك الخير الا من رحم ربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.