الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لأرتباط شهادة التوفل او اليتس بالقبول للجامعات الكندية

بالنسبة لأرتباط شهادة التوفل او اليتس بالقبول للجامعات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sallohi
    sallohi

مبتعث مستجد Freshman Member

sallohi غير معرف

sallohi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة This's my University: LONDON SOUTH BANK UNIVERSITY
    • This's my University: LONDON SOUTH BANK UNIVERSITY
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • London, حاليا في جدة
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

January 13th, 2009, 08:42 PM

السلام عليكم

عندي سؤالين متاقضين

انا مقدم على إختبار IELTS بعد 3 اسابيع تقريبا وبأبد باتقديم على الجامعات الكندية من خلال الاون لاين هل تشترط الشهادة الانكليزية عند تقديم الطلب أم هناك قبول مبدئي أم 0000؟

وانا من اهل جدة وسبق لى الدراسة في ماليزيا وبحول انشاء الله الى كندا هل موضوع المناخ مخيف في كندا وهل اتحمل اختلاف المناخ بين الدولتين وانا الحمد الله في اتم صحة وعافية والله يدومها على الجميع
  2. اخوي,,
    فيه بعض الجامعات تقبلك وبعدين ترسل لها نتيجه الامتحان وبعضها لا مع بعض..
    وماشاءالله مرره احسن تجي بالتوفل ولا الايلتس...
    بالنسبه للجو..لاتهتم..كندا صدق مرره بارده وهاذي ابرد سنه مرت علي..بس مافي اي اشكاليه ابد..
    لبسنا ربيعي نظرا لان كل الاماكن مدفئه زين..ولما نطلع جاكيت قوي من الاتواع اللي تتحمل وقلفز وشال اذاحبيت..
    واذا اقار بصيف الرياض برد كندا اهون على الاقل مافي مانعرق ونوصل معصبين من الحر..

والله يوفقك ويسهل امرك ,,وتجيب درجه عاليه في الايلتس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet heart**
    اخوي,,
    فيه بعض الجامعات تقبلك وبعدين ترسل لها نتيجه الامتحان وبعضها لا مع بعض..
    وماشاءالله مرره احسن تجي بالتوفل ولا الايلتس...
    بالنسبه للجو..لاتهتم..كندا صدق مرره بارده وهاذي ابرد سنه مرت علي..بس مافي اي اشكاليه ابد..
    لبسنا ربيعي نظرا لان كل الاماكن مدفئه زين..ولما نطلع جاكيت قوي من الاتواع اللي تتحمل وقلفز وشال اذاحبيت..
    واذا اقار بصيف الرياض برد كندا اهون على الاقل مافي مانعرق ونوصل معصبين من الحر..

والله يوفقك ويسهل امرك ,,وتجيب درجه عاليه في الايلتس.

بالضبط.. الرد ما شا الله كافي ووافي.. والجامعات لازم تشيك على الجامعة اللي تبغاها.. عشان تتأكد من الدرجة المطلوبة والامتحانات الي يقبلونها للغة..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.