الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو معقول التأخير هذا يا وزارتنا

مو معقول التأخير هذا يا وزارتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sun shadow
    sun shadow

مبتعث جديد New Member

sun shadow سانت فنسنت وجزر غرينادين

sun shadow , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سانت فنسنت وجزر غرينادين , تخصصى طالب , بجامعة ???
    • ???
    • طالب
    • ذكر
    • جده, .
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 15th, 2009, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ؟ وعساكم بخير ان شاء الله واموركم من حسن الى أحسن .
    احبتي كما هو في عنوان موضوعي مو معقول هذا التاخير في احضار قبولات طلاب البكالوريوس في كندا.
    خصوصا وان الدراسه غالبا ما تكون بدأت او انها ستبدأ .
    وانتظارنا طال وقد اتعبنا الإنتظاااااااااااار فإلى متــــــــــــــــــــــــــى؟؟؟؟؟
    ولماذا هذا التأخير ؟
    من لديه اي معلومه عن سبب التأخر ارجوا ان لايبخل بها علينا .
    ودمتم سالمين
  2. صدقوني ما راح تلقوا فايده من روحتكم للوزارة موظف الوزارة مو دراي قبل 3 اسابيع راح واحد من الشباب وقالوا له اسبوعين بالكثير والقبول جاي ومرت 3 اسابيع ومافي اي حس واي خبر حتى موظف الملحقية مو فاهم الطبخه عن شي
    نفس الموظف اللي في الملحقية يقول الاسماء موجوده والملفات باقي ما جاتنا
    بعدين يوم سالت مستشار برنامج خادم الحرمين الشرفين قال لي انه من شهر ارسلت الاسماء والملفات ونحن منتظرين القبول منهم

شفتوا كيف التناقض
    وودي اقول شي مو قصدي احبطكم من هذا الكلام لكن هذا الواقع انه دول اروبا امورهم ماشيه ومهتمين فيهم اما نحن الضحية

على العموم عندي حل وراح اجربه
    راح اجيب قبول بنفسي واخلي الوزاره تعتمده بكل المحاولات وماراح انتظر فلان وعلان
    7 "
  3. الله يعين والله الواحد ما يدري ايش يقول.
    كل جهه تقول راي
    لكن انا الي بسويه بنتظر الاسبوع هذا جاء شي اهلا وسهلا ما جاء بإذن الله السبت الجاي وانا في الرياض آخذ الضمان المالي وادور لنفسي جامعه بدل ما استنى رحمة الوزاره.
    تخصصي تقنيه طبيه -بكالورويس-
    7 "
  4. اخواني انا نفس الشي والله

لا وانا اسهل منكم في القبول ياطلاب كندا انا من طلاب امريكا ومعرف جامعات امريكا اسهل بالقبول ولا جاني شي من ثلاث شهر من الملتقيات ولنل نفس بجيب قبول لنفسي ماني منتظر رحمتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.