الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صحيح اللي سمعته ..بليز اخواننا اللي في كندا افيدونا

صحيح اللي سمعته ..بليز اخواننا اللي في كندا افيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية calgary girl
    calgary girl

مبتعث مبدع Amazing Member

calgary girl السعودية

calgary girl , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 15th, 2009, 04:29 PM

احكيكم ...اليوم حصل معاي موقف خوفني..

روحت انا والوالد ..الى مكتب طيران للحصول على الحجز

هناك لقيت اشخاص يروحوا الى كتدا قابل الوالد شخص ..راح يسافر الى كندا هو مبتعث

ولكن قبلنا يعني جلس هناك حوالي تسع شهور ..

قال كلام خوفني

يقول لازم لازم نراسل الجامعات للحين لانها شهر وراح تقفل باب القبول ..وبعدين مانقدر نراسل الجامعات الا بعد سنة......

خلا الوالد>>>
    كأنه انا السبب اني انقبلت في كندا يقول كلها السفرة والبهدلة في النهاية بس لغة مافي جامعات
    ايش الكلام الفاضي

تعرفون الوالد وهو في السيارة قرقرقرقرقرقرقرقرقرقر

وانا صامتة لااتكلم لاني مصدووووومة اول مرة اعرف انه القبول باقي شهر يعني احنا يا مرحلة الرابعة ايش نسوي

افيدوووووووووووووووووني
  2. انتي راح تدرسي ماستر ولا بكاريوس؟
    لو ماستر ممكن الكلام صحيح بس مو كل الجامعات اما بكاريوس بعض التخصصات ماتبداء الى في سبتمبر بس تقدري تدخلي على تخصص ثااني وبعدين تحولي على تخصصكي .
    بس يااختي الي فهمتوا انو انتي على حسابك نصيحه جيبي قبول جامعه عشان تنضمي على البعثه على طول
    بالتوفيق
    7 "
  3. يسلموووووو خيووو وانا قصدي على الماستر ...

وبالنسبة انا من طالبات المرحلة الرابعة في بعثة الملك عبدالله ...

ولكن ..فاجأني الخبر بالموضوع كان على بالي لو رحت هناك راح اتواصل مع الجامعات واراسلهم

ولكن ... طلع انه لازم اللحين ... خصوصا ...اني ماقد جربت راسلت جامعات ...

ودا اللي مخوفني اهي اهي
    7 "
  4. اذا انتي على البعثه لا تشيلي هم غالبا الماستر يبداء في سبتمبر تختلف من جامعه الى جامعه انا لي سنه ولا راح ابداء الى السبتمبر 2010 لانو ذحين راح ابداء في البري ماستر
    مو شرط اللحين في شباب من المرحله الثالثه الا الان ماعندهم قبول جامعه بس الافضل الان لانو ممكن راح تغيري مدينه لو ماجكي قبول وبتالي احسلك دوري على قبول عشان تستقري في مدينه واحده مو زينا نتنقل
    7 "
  5. عزيزتي.. انا كنت زيك كذا مصدومة.. وبزعق!! وسويت موضوع اسمه قبول 2009 أو 2010..
    شوفي يا ستي:
    كل اللي طالعين كندا ماستر أو دكتوراة.. ألحين.. ولا عندهم توفل أو ايلتس.. وراح يأخذوه من هنك.. معناتوو كلنا زيك..
    أنا أقولك:
    أنا راسلت الجامعات.. كلها كلها.. بتقولي جيبي التوفل وادفعي الرسوم وكملي الأوراق علشان يصير عندك قبول لسبتمبر 2009.. طيب بداية التقديم من يناير وبعض الجامعات إلى فبراير.. طبعا ماراح يمديك تجيبي التوفل بشهر!! ونتيجة التقديم بيردولك فيها على جولاي أو جون..يعني موضوع انك تبدأي الماستر بسبتمبر 2009.. مررة صعب.. ولا تفكري بس انتي في هالمصيبة..
    أنتي بس يجي ديسمبر 2009 تكوني معبية كل الطلبااات حقة الماستر.. ومستوفيه الشرووط. ولو مطلوب امتحانات ثانية تسويها.. من جي ار اي أو جيمات..وتقدمي على يناير 2010.. وطبعا يردو لك جولاي وتبدأي بسمبتمبر 2010..
    فيه جامعات عندها القبول مرتين بالسنة.. وفيه جامعات مرة بالسنة فقط.. على حظي كل البرامج في كل الجامعات لها قبول مرة بالسنة.. بس برضو هذي فيها ميزة.. أنو لو تطلب منك تأخذي مواد معينة عندك وقت.. اسمها البريريكويست سبجكت..
    الوزارة بتعطيك سنة لغة وسته شهور لو بغيتي.. بالنسبة لنا الستة شهور هذي لازم نكون عندنا القبول وبننتظر نبدأ..
    يالله لا تشيلي هم.. وهونيها تهوون..
    ألحين انتي خلصتي قصة الفيزاا!! علشان تشيلي هم متى تبدأي؟؟ ياشيخة كلنا في الهوا سواا!! المشكلة أنو الهوا -20 خخخخخخخ بالله كم درجة الحرارة في كالجري؟
    7 "
  6. اللي أعرفه أنا التقديم في جامعهة تورونتو مره وحده في السنه
    وجامعة كالجري مرتين من جانوري إلى ماي والدراسة تكون في سبتمبر أو جاونواري

انا قدمت على سبتمبر 2008 وجاني قبول مشروط باللغه في جامعه كالجري وما كفاني الوقت وأجلت القبول إلى جانواري.

فالأمور موصعبه بس يبغى لها صبر وتحمل
    وتختلف من جامعه إلى جامعه ومن قسم إلى قسم

وبالتوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.