الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى أبدأ أراسل الجامعات بالنسبة للماستر والبكالريوس؟؟افيدوني بليييز

متى أبدأ أراسل الجامعات بالنسبة للماستر والبكالريوس؟؟افيدوني بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعة ترنتو
    دلوعة ترنتو

مبتعث مستجد Freshman Member

دلوعة ترنتو كندا

دلوعة ترنتو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الاميره نوره
    • جامعة الاميره نوره
    • طالبة
    • أنثى
    • الرياض, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 15th, 2009, 11:26 PM

مرحبا للجميع
    جاني قبول اللغة لمدة سنة...
    لكن السؤال متى أبدأ اراسل الجامعات عشان اعرف ماهي الإختبارات المطلوبة؟؟؟
    عشان أعرف كم درجة الإختبار اللي لازم أجيبها للحصول على قبول جامعة؟؟؟
    متى ابدأ اراسلهم بالنسبة للماستر وبالنسبة للبكالريوس؟؟
    بلييييز ياليت تفيدوني انا في حيرة من أمري...
  2. والله نفس الشي جابولي قبول اللغة بس ياريت احد يفيدنا ولما رحت اطلع القرار عندهم مجموعة من الكتب اذا حابة تاخذي منها انا اخذت ولما قريت كاتبين انو احنا نراسل الجامعة وفي نوعيين من قرار الابتعاث واحد خاص بس للي جاهم قبول لغة والثاني للي جاهم لفة وجامعة ياريت توضحو لنا الموضوع
    7 "
  3. انا لله اشفينا كلنا ماعندنا خلفيهـ ....شوفوا يا بعدي انا بحاول اسأل من مصادري وبعطيكم الرد بس لا تحاتون اذا تاخرت ..يعني ان شاء الله يجيكم الرد ...
    انا ع حد علمي ان هناك في كندا خلال مرحلة دراسه اللغه نخبر الملحقيه ان نبي قبول ماستر او بكالوريوس او احنا اللي نراسل...طبعا الحصول ع القبول قبل انتهاء فترة دراسه اللغه
    لكني راح اتأكد لكم اكثر و اكثر ..لي و لكم..
    وبالتوفيق حميعاً..
    7 "
  4. شوووفي يا حبيبتي منك ليها!!==> وحدةة قافلة وياها من هالموضوع!!

متى تبدأي تراسلي الجامعات:
    1) طلي على الجامعات اللي تبيها وشوفي متى يفتحون القبول..ويختلف هذا الوقت من جامعة لجامعة. وبرضو يختلف من برنامج لبرنامج.. يعني يفرق لو أنتي بكالريوس أو ماستر أو دكتوراة.
    2) أغلب الجامعات يا أما لها مرتين تسوي القبول أو مرة وحدة في السنة.
    3)والأغلب: يفتحوا باب قبول الطلبات في أوكتوبر من كل سنة. ويسكرو باب الطلبات في يناير أو فبراير. ويعلنوا النتائج على جولاي. وتبدأ الدراسة بسبتمبر.
    4) بس أأكد فيه برامج تفتح مرتين بالسنة..

يعني بالمختصر المفيد شيكوا على الجامعات اللي تبوها وشوفوا متى بداية الدراسة ومتى تفتح باب القبول.. وتعالوا تاني على هالموضوع وقولولنا..

طيب اللي بيصير لها زي حلاتي: مافي إلا مرة وحدة بالسنة.. وطبعا بطبيعة الحال ماتقدر تقدم إلا لمن تستوفي الشروط وتجيب التوفل. معناتها بتدرس لغة سنة.. واثناء الدراسة لازم تقدم على الجامعات في اوكتوبر 2009 وتجلس تنتظر لين وقت الدراسة ب 2010 بسبتمبر...

فيه كورسات تحضيرية للماستر أو للدكتوراة نقدر ناخذها في هالوقت.
    وانتظر افادتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.