الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خط السير ممكن تفيدوني ترا متورط

خط السير ممكن تفيدوني ترا متورط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هتلر جده
    هتلر جده

مبتعث مستجد Freshman Member

هتلر جده غير معرف

هتلر جده , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • طالب
    • ذكر
    • لااعرف, لااعرف
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 08:46 AM

ترا انا ما اعرف شي في الللغه لانجليزيه ارغب في الخطوط السعوديه بس اخاف اتورط في لندن في بريطانيا هناك انا اول مره اسافر في حياتي خارج الللمملكه وما اعرف لللغه وكيف اتفاهم معاهم
    تنصحوني اروح بيالاماراتيه
    وابغى ممكن خط سير من جده الى مدينة
    سنت جون

جزاكم الف خير

2. مرحبا
    انا مثلك لغتي بالإنجلش مو اوكي
    لكن اخترت على الإماراتية الرياض-دبي-ترنتو ان شاءالله
    لكن اذا ودك تروح على البريطانية اطلب من نفس المكتب اللي حجزت منه ان احد يستقبلك بمطار لندن
    واحتمال يكون عندهم
    بس اذا خايف انك ماتقدر تتفاهم معاهم ...روح على الإماراتية
    بالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. اشكر كل الى رد
    بس اختي انتي قلتي جده ابوظبي تورنتو
    طيب انا ابغى جده دبي الى منطقتي سينت جون
    بس كيف حفتح الملف والملحقيه في اي مدينه
    غير كذا انا على حسابي الخاص
    يعني اروح من جده الى دبي الى مدينه الى فيها الملحقيه <<< لانو التذاكر من الوزاره الدكتور علي العطيه
    بعدين احجز بحسابي الى سينت جون او كيف ياليت توضحو لي
    الله يجزاكم الجنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر جده
    اشكر كل الى رد
    بس اختي انتي قلتي جده ابوظبي تورنتو
    طيب انا ابغى جده دبي الى منطقتي سينت جون
    بس كيف حفتح الملف والملحقيه في اي مدينه
    غير كذا انا على حسابي الخاص
    يعني اروح من جده الى دبي الى مدينه الى فيها الملحقيه <<< لانو التذاكر من الوزاره الدكتور علي العطيه
    بعدين احجز بحسابي الى سينت جون او كيف ياليت توضحو لي
    الله يجزاكم الجنه
    أخوي مافيه رحله دايكرت توديك سانت جون .. لابد تكون اول نقطه لك في كندا تورنتو وبعدين من تورنتو على الطيران المحلي تروح لسانت جون .. يعني خط السير لرحلتك لازم يكون جدة-ابوظبي-تورنتو-سانت جون

وبالنسبة لفتح الملف عند الملحقية عادي جداً مايحتاج تروح للملحقية نفسها لأن بيصير تعب عليك بلا فائدة ..
    فتح الملف عن طريق الايميل ( تسوي لأوراقك سكان وترسلها للملحقية عن طريق الايميل وبس )
    وطلبات فتح الملف للدارسين على حسابهم الخاص في موقع الملحقية مرتبة ومنسقـه .. والوضع بسيط إن شاء الله
    وبما إنك أخذت التذاكر من الوزارة لاتنسى تسوي للتذكرة سكان وترسلها مع الاوراق أفضـل .. وبالتوفيق
    7 "
  5. والله مدري وانا أخوك وش الطيران اللي يودي تورنتو من الامارات ( الاماراتيه أو الاتحاد )

لكن خلاصة الكلام ان لابد يكون عندك حجز في خط سيرك الى المدينة المراد الدراسة فيهـا .. وانت على كلامك انك ماعندك حجز على سانت جون وهذا غلط وتصير ملزم انك تقص تذكرة على حسابك لسانت جون .. وبالنسبة لفتح الملف من هنـا مستحيل لابد من السفر لبلد الدراسة أولاً .. لأن مطلوب منك صورة من الستدي بيرمنت وصورة من ختم الدخول .. وهاذي ماراح تكون عندك الا اذا وصلت لكندا .. ورقم المعامله تقدر تحصل عليه بعد ان يتم فتح ملف لك عن طريق موقع الملحقية ..
    7 "
  6. اخوي انا لسه ما حجزت اليوم بروح مكتب الطيار احجز مكتب العطيه قال لي احجز اليوم
    المشكله انا قرات انو خط سير من جده الى دبي بس المشكله يقولو تجلس يوم كامل في دبي وانا ما ابغى اجلس يوم
    ابغى اعرف ابوظبي كم اجلس عبال ماتحرك الطائره من المطارابوظبي الى كندا
    لانو معاي اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.