الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من بريطانيا الى امريكا او كندا , و العكس

من بريطانيا الى امريكا او كندا , و العكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K.F.T
    K.F.T

مبتعث مستجد Freshman Member

K.F.T غير معرف

K.F.T , تخصصى طالب , بجامعة بدون
    • بدون
    • طالب
    • غير معرف
    • سر, انقلاند
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 20th, 2009, 03:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا اخوان محتاج مشورتكم في موضوع , فأنتمى من كل من يملك معلومه ما يبخل علي
    انا طلعت على حسابي من 6 اشهر الى بريطانيا , و الان الحمد لله الحقت بالبعثه , و اموري من ناحية الوزاره ماشيه ( يا ربي لك الحمد )
    انا اخترت بريطانيا لقربها و قلت خلني اجرب الدوله عسى و لعل اكمل فيها بعثتي
    لكن افكر الحين بأني احول بعثتي اما لـ آمريكا أو لـ كندا

لاني بصراحة في بريطانيا , ما وجدت الراحه النفسيه ابدا
    بعض الاشياء الي مب مريحتني

1 - معيشه غااااااليه و الراتب يا دوب ( ادري ان فيه برضو بامريكا و كندا ولايات غاليه , لكن بشكل عام بتكون ارخص )
    2 - الاكسنت عجزت افهمه ( ما ادري ليش هل لاني متعود ع الامريكي لان عشت بصغري في امريكا ما يقارب السنتين )
    3 - الشعب و هي اكبر مشكله , زباله تكرمون , يعني يجيني نفته ابو 16 سنه و يبهذل فيني و انا ساكت لاني مقدر اقول شي , العنصريه فيهم بشكل فظيع
    4 - الواحد لا ضاقت به الدنيا ما يعرف وين يروح بالليل , مافي الا تكاسي , و انا احتاج سياره , و من المستحيل اني اعرف اسوق بشوارعها المعكوسه

و عشان اكون صادق برضو ,,, الشغلتين الي ريحتني فيها

1 - سهولة اصدار الفيزا
    2 - قربها من السعوديه

ابي من الاخوان الي حولو من بريطانيا الى امريكا او كندا ,,, او كانو العكس , حولوو الى بريطانيا يفيدوني من تجربتهم بالتالي

1 - اول شي هل ندمت انك حولت
    2 - و الي شايل همه , بالنسبه للطلاب الي راحو امريكا , هل اعطوكم فيزا لمدة 5 سنوات فعلا , و اذا لآ كم كانت مدتها
    3 - الفيزا طلعته من بريطانيا ولا رجعت الرياض و سويتها ؟
    4 - هل ارتحت نفسيا لما طلعت من بريطانيا , و حسيت بفرق بالعيشه
    5 - الوزاره او الملحقيه , وش سويت معه وش طلبو وش قالو , تشرح لي

اي شي تحبو تضيفوه , انا سامع لكم
    بالنسبه لوضعي , بكالوريوس , حاسب الى , جايب بالايلتس 5 , الانقلش عندي احسن من المقبول

والله بااالي مشغول و ضايقن صدري , اتمنى انكم تساعدوني , احسب اني لا انضميت ابرتاح , الا طلعت لي مشكله ثانيه

احترامي للجميع
  2. اهلين اخوي الله يعينك ...

وانا الناس شجعوني اروح بريطانيا

بس الكل الي راحوا يشتكوا من العنصرية ومن الغلاء مررررررة

يعني كلهم يعانون مثلك

بس يقولون انها قريبة من السعودية 4 ساعات ... وتكون هناك في لندن

وانا ابوي يبغا لندن بس انا قلت كندا أرخص ... واحلى واجمل

والشعب مسالم مافيها اي عنصرية ...

بس مشكلتها مشكلة القبول في الجامعات صعبة مرة
    7 "
  3. اهليين اخوووووووووووي
    والله انا اعرف ناس فبريطانيااا هي صح من مميزاتها الفيزا وانها مررررررررره قريبه بس النااس هنااك ابدا مش فريندلي والبلد تعتبررر غاليه بس فلندن تقريبا
    شوف اخوي انا اخترت كندا علشان التعليم فيهاااااااااا بصراحه وعندي اخويا فامريكااا بصراحه ماشاء الله مبسووووووووووووط مره والفيزا ولما رجع فالصيف اخذ فيزاا 5 سنين فعلا ويقول البلد صح مو مره امااان بس مبسوط مع زوجته وولده هنااك ويقوول مرره رخيصه بس انااا واخويا طالعين باذن الله كندا علشاان التعليم فيها قوي جدا عندي اقارب هناك
    استخير ربنااااااا وربنا يوفقك يارب
    7 "
  4. هلا ياغالي

أسأل الله ان يوفقك اينما حللت

حبيبي

مدري ليه انا اخترت كندا بدون تفكير على طوول

ياخي كل اللي راح هناك ماعمره اشتكى منها

ولا ادري ليه الطلاب في بريطانيا وامريكا داايما الشكووى

ومن ناحية الغلاء فياااحبيبي اول المكافئه كانت 1960$ دولار والشباب مختلفين ناااس تقول تكفي

وناس تقوولك لا ماتكفي .. يعني كانت حسب الشخص

بس الحين اللهم لك الحمد 2690$ يعني ان شاء الله تزود بعد

بس انت داايم استخير واستشير والله يوفقك

تقبل تحيااايا

احلا11هم
    7 "
  5. مرحبا اخوي .. والله ياليت اقدر افيدك ياقلبي ... حسيت بمعاناتك والله .... يابوي انا منحرق قلبي اكثر منك ... انا كنت بجي بريطانيا بس يوم شفت الوضع وقلبت الموضوع بمخي قلت يارجال اختر ديرتن ترتاح به نفسيا ... الغلاء يوخذ بالحسبان بس المشكله العظمى - مثل ماقلت انت - الشعب التعبان ... معروف البرطانيين مايحبون الا انفسهم ... لا اسبان ولا ايطااليين ولا اي انسان .. لا وغير كذا يكرهون شي اسمه اعربي ...

اي واحد يظحي بشي عشان شي .... انا مظحي بالجو الرائع وسهوله القبول الجامعي والقرب للسعوديه والدوري الانجليزي المجنون وقصر فتره دراسه الماستر بالنسبه لبريطانيا( الماسترببريطانيا سنه زي مايعرف الجميع وكندا سنتين ) كل هذا ظحيت بـوهـ عشان ارتاح نفسيا واذا ارتحت نفسيا كل شي تقدر تتحكم بـوهـ على كيفك ومزاجك من دراسه وغيره ...

انا اخبر واحد سبق واضفته عندي بيحول لبريطانيا ... مدري وش صار عليه ... بس اوعدك اني ارسله مسج واشوف وش صار عليه وارجع ابلغك يالغالي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.